التغذية الحية
الصفحة الرئيسية الأخبار كليب منتديات البوم الصور سؤال وجواب عيشوا - صحتي
جديد
مجموع 1 تقييم 5.00
منذ 632 يوم   محبة الرحمن(مراقبة) 469  .  

إضافه رد جديد

  فساتين زفاف إيلي صعب للأميرات

إيلي صعب.. من أشهر أسماء المصممين العالميين الذين لا بد أن يكون لهم وجود في أخبار وأسابيع الموضة وفي كل موسم وكذلك في أكبر الحفلات والمهرجانات. حيث لا يخلو مهرجان سينمائي من نجمات يتألقن بأحد فساتينه. وتحقق مجموعاته في كل موسم نجاحا مبهراً وهذا ما حدث في أحدث مجموعة فساتين زفاف قدمها، ونشاهد بالصور في الموضوع التالي أبرز ما جاء فيها.

 

ماذا تريد العروس:

كان رأي أغلب من شاهدوا المجموعة من خبراء الموضة وكذلك النساء أن إيلي صعب عرف ماذا تريد العروس وقدمه لها من خلال هذه المجموعة. حيث يأتي أول هدف من الموديلات -رغم تنوعها- إبراز جمال القوام والعروس بصفة خاصة لدرجة تجعلها لا تعتمد على المكياج في يوم زفافها. لذا، جاءت بعض الفساتين بموديلات تجمع بين البساطة والأناقة كهذا الفستان بتوب مطرز من الأمام والخلف حتى الخصر، بظهر مكشوف، وخصر محدد بحزام رفيع، وينسدل واسعاً جداً بدون كرانيش ولا جيبون الفستان. ويناسب هذا الموديل القوام النحيل والممشوق وكذلك البارز الكتفين لأن تصميم الكم يخفي ذلك العيب.

 

تجدين نفس الفكرة في فستان آخر بتوب من اللاسيه وحزام عريض من نفس خامة الفستان وتأتي التنورة واسعة من الكريب وينتهي الذيل الطويل نسبيا بأهداب.

 

فستان زفاف بموديل الدرابيه:

وتضمنت المجموعة فساتين بموديل الدرابيه وهو من الموديلات التي نادرا ما نراها في فساتين الزفاف. ولكن إيلي صعب قدمه بتصميم مميز في فستان بفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V بدرابيه كروازيه من الأمام وينسدل واسعاً أيضا. ويأتي التطريز في هذا الفستان بأسلوب مستوحى من صيحات موضة كلاسيكية حيث يركز على الكتفين بتطريز ثقيل. ويناسب هذا الموديل القوام النحيل والممشوق لكنه لن يكون مناسبا للفتاة العريضة الكتفين أو الممتلئة من الجزء العلوي.

 

للوك فخم في ليلة العمر:

وتأثرا بفخامة الستايل الكلاسيكي، جاء الكثير من الفساتين بموديلات كثيرة التفاصيل والتطريز مما يجعلها مناسبة لحفلات الزفاف الكبيرة والتي تقام في أماكن فخمة. ويعتبر التطريز وخامات القماش القيمة أكثر ما اعتمد عليه إيلي صعب في تصميم المجموعة. فجاءت بعض الموديلات بجزء علوي مطرز بأكمله من الأمام والخلف ويمتد التطريز بعد الخصر كهذا الفستان من اللاسيه المطرز والتل بأكمام طويلة وظهر مكشوف.

 

تطريز كامل لفستان الزفاف:

أما أجمل فساتين المجموعة على الإطلاق فقد جاءت بموديلات رائعة وبتطريز كامل ليجعلك تبدين في يوم العمر كالملكات والأميرات، كهذا الفستان المطرز حتى الذيل من اللاسيه والتل، بأكمام طويلة، وفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V، وبحزام رفيع من الساتان.

 

وتشترك كل موديلات هذه الفساتين أنها مطرزة بخيوط حرير مما أظهر الفساتين بدرجتين من الأبيض الناصع واللامع. ويأتي التطريز المجسم على شكل زهور من أبرز ما قدمه إيلي صعب في مجموعته كما يظهر في هذا الفستان بحمالات رفيعة وتطريز مجسم من الأمام.

 

ويظهر التطريز المجسم والبارز بوضوح في هذا الفستان المطرز بأكمله، بفتحة رقبة سابرينا، وحزام عريض فوق الخصر وينسدل واسعاً.

 

ويدخل خرز الكريستال الصغير والخيوط الفضية في تطريز بعض الفساتين كهذا الفستان بتصميم مميز، من قطعتين، الفستان بحمالات مع كاب، من اللاسيه المطرز بخيوط حرير بيضاء وفضية، وبفتحة ظهر واسعة على شكل حرف V.

 

الخامات الرقيقة:

ومن أكثر الأشياء التي لفتت الانتباه في مجموعة إيلي صعب لفساتين الزفاف استخدامه أنواعا فاخرة من الأقمشة غير اللامعة، فلم نجد الساتان على سبيل المثال في أي فستان، لكن هناك الحرير واللاسيه والتل. وجاءت بعض الفساتين مصممة من طبقات متعددة من التل المطرز كهذا الفستان.

 
 


اذهب إلى: 
مجموع التعليقات (0)

مواضيع ذات علاقة

 

مشاركات ذات علاقة

 

معلومات المحرر

604393  Points
33204  موضوع
2464  تعليق

لوحة المعلومات

منتديات : الجمال والأناقة

12116  موضوع
3844  رَد
8  وسائط متعددة مرتبطة

 المراقبين:
 محبة الرحمن(مراقبة)
 مشاعر مرهفة(مراقبة)
 Duaa Hammad(مراقبة)
 Star9999

المنتديات

نجومنا

مشاركات مقترحة