مكياج خليجي100%بأيدي خبيرة التجميل الكويتية حنان الدشتي

الجمال والأناقة . gdr_maj منذ 9 سنوات و 7 شهور 0
مكياج خليجي100%بأيدي خبيرة التجميل الكويتية حنان الدشتي

كتابة واعداد:
غدير مجدوب

"استطعت عن طريق العمل المستمر والأفكار المتجددة دوماً أن يكون أسلوبي دائماً معتمد على روح التجدد والابتكار في مزج الألوان والجرأة في رسم لوك جديد ومميز لوجهك دون المساس بالملامح الأساسية للوجه وجوهرتي المكنونة هي تفردي بتقديم افضل برامج تجهيز وتزيين العروس." هذه احدى مقولات خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي.

في هذه المقولة تلخص حنان الدشتي أسلوبها وطريقتها في وضع الماكياج، فهي تتبع طريقة الماكياج الخليجي الذي يتميز بكونه مكياج ثقيل للمناسبات الخاصة مع الماحفظة على ملامح الوجه الأساسية والتركيز على العينين كون المرأة العربية تتميز بالعيون الجميلة المرسومة.

فان كنت حسناؤنا من محبات الماكياج المميز ستجدين في ماكساج حنان الدشتي ضالتك. وتملك حنان الدشتي مركز تجميل خاص بها مزود بأمهر الخبيرات المدربين على أعلى المستويات فلدينا قسم خاص بتجهيز العروس وأيضا قسم خاص بالفونديشن كذلك العناية بالبشرة والمساج والتدليك والباديكير والمانكير خلافا عن أقسام المكياج والصبغات وتركيبات الشعر والخصل. وتستخدم حنان الدشتي اشهر ماركات ومنتجات المكياج العالمية و الخلطات الخاصة لكريمات الأساس أكيد ستكونين ملكة تتربع على عرش الجمال.

واليك حسناؤنا فقط هذا لمحة عن ماكياج خبيرة التجميل الكويتيتة حنان الدشتي:



التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -