أحمر الشفاه اللمسة النهائية

أخبار حسناء منذ 9 سنوات و 6 شهور 518
أحمر الشفاه اللمسة النهائية

أحمر الشفاة يضيف اللمسة النهائية إلى المكياج ويغير مظهرك كله فتصبحي أكثر رونقا وجمالا وجرأة



أحمر الشفاة يضيف اللمسة النهائية إلى المكياج ,ففي تغيير الألوان يتغير مظهرك كله فتصبحي أكثر رونقا وجمالا وجرأة وذلك يعتمد على حسب اللون الذي تختارينه.. تعرفي على أنواع احمر الشفاه المثالي:
ابحثي عن إصبع أحمر الشفاة الذي يتناسب مع لون بشرتك تحديدا للون الشفاة الطبيعي إلى حد مافي نطاق الألوان التالية:
البني _ الزهري _ البيج المزهر _ الوردي
ومن الأفضل الإحتفاظ بلونين من أحمر الشفاه أحدهما فاتح لإستعماله في الصباح ,والآخر غامق للمساء,ولابد من تناغم العين والشفة إذا كانت العينان ظلهما ثقيل لابد ان يكون احمر الشفاه فاتح والعكس إذا كان ظل العينين فاتح يكون احمر الشفاه غامق ..

أنواع احمر الشفاة:

1- أحمر شفاة مطفي ( Matte Lipstick ): اختاري تركيبة مطفيةكريمي أفضل لشفتيك ة لإن بعض التركيبات المطفية تكون جافة وبالتالي تظهر الشفاه مشققة ومجففة..

2- أحمر الشفاة اللماع(Sheer Glitter Lipcolor ): تحتوي على كمية أقل من المواد الملونة وبالتالي تعكس اللماعية التي نراها,بإمكانك وضعه على احمر شفاه مطفي للتخفيف من حدة لونه..

ٌ3- ملمع الشفاة (Lip Gloss ): يعتبر أحمر الشفاة اللماع الخيار الأنسب لوضعه في الحقيبة لسهولة وضعه فهو يضيء الوجه ويبرز الشفتين بكاملهماويرطبهما..

4-أقلام أحمرالشفاة(Lipstick Pencil ): بإمكانك إستخدام أقلام أحمر الشفاة المحددة لرسم الشفة,أو تلوينهما من الداخل ,ويمكنك أستعمالها قبل أو بعد أن تضعي الحمرة اللماعة . وكلما كانت أحمر الشفاه أكبر حجما كلما كانت كريمية فلا يستدعي وضع طبقة من اللماع..

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -