طريقة إزالة الرؤوس السوداء ...

أخبار حسناء منذ 9 سنوات و 0 شهور 2491
طريقة إزالة الرؤوس السوداء ...

تظهر الرؤوس السوداء بكثرة على الأنف وتزعج الفتيات والسيدات لأنها من أشهر مشاكل البشرة، ويجب التعامل مع هذه الرؤوس بحذر وعناية، والحلول الأفضل تأتي دائما من الوقاية قبل الإصابة.
فيمكنك الحصول على بشــرة متماسكة، لا تظهر عليها المسام، بفضل العلاجـات المناسبة، وتحتوي هذه المستحضرات على جزيئات صغيرة لدرجة تسمح لها بالانزلاق إلى داخل المسام، وبعد أن تتسرّب هذه المواد إلى الداخل، تملؤها بالعوامل الفعالة التي تضبط الإفرازات الدهنية، ثم تقلّصها.
والرؤوس السوداء هي عبارة عن مسام مسدودة بالدهون، وإذا بدا لونها أسود، فذلك بسبب احتكاك الدهون وتأكسدها مع الهواء، فمن الضروري إزالة الخلايا الميتة التي تغطي المسام لإزالة انسدادها.
ويتم ذلك بفضل عملية التقشير باستعمال مقشر لطيف، تسهل إزالته، ويمكنك استعمال هذا النوع من المستحضرات مرة أو مرتين في الأسبوع، على الأنف، الجبين والذقن.
أيضا يساعد البخار على تليين البشرة، رفع حرارتها، تمديد المسام وتسهيل إزالة الرؤوس السوداء، ويمكنك تنفيذ هذه العملية في المنزل عن طريق وضع وجهك فوق وعاء من الماء الساخن، أو الاستعانة بالآلات المنزلية، الحديثة المستوحاة من معدات الاختصاصيين.
أخيرا: بادري إلى اقتلاع الرؤوس السوداء من جذورها ولكن بحذر كبير مع مراعاة شروط النظافة، وقبل كل شيء، امسكي محرمتين، لعدم خدش البشرة بالأظافر عند الضغط من الجهتين، وباشري بالرؤوس السوداء الأكثر بروزاً ولكن توقفي حالما تلاحظين احمرار البشرة.

التعليقات (3)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


نونا  . منذ 9 سنوات و 4 شهور

روعه الطريقه انا وجهي مافيلو مشكله غير الرؤوس السوداء في الانف مجنناني مو عارفه ايش اعمل فيها


هيبة  . منذ 9 سنوات و 7 شهور

لذي البقع السوداء و الحب


الاء  . منذ 9 سنوات و 8 شهور

يسلمو على هالنصيحه انا وجهي ما في اي مشاكل الا الرؤوس السودا وراح اجرب هالطريقه بلكي يزبط حتى الغسولات ما ستفدت منها تحياتي الاء