الملكة رانيا تفتح قلبها للنواعم

أخبار حسناء منذ 9 سنوات و 0 شهور 684
الملكة رانيا تفتح قلبها للنواعم

بمناسبة إقامة الدورة التدريبة الخاصة بضباط الشرطة العرب في قضايا العنف ضد المرأة والتي تأتي ضمن إطار خبرات إدارة حماية الأسرة في المملكة الأردنية الهاشمية وتحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبد الله، وجه الديوان الملكي الأردني دعوة لبرنامج "كلام نواعم" كي يقوم بتغطية هذا الحدث وبالإضافة الى إنجازات الأردن في مجالات مكافحة العنف ضد الأسرة والعنف ضد المرأة والعنف ضد الطفل. الأبرز في هذه الدعوة كان تنسيق مقابلة مع جلالة الملكة رانيا المهتمة بدعم المؤسسات الحكومية والغير حكومية في مواجهة واقع العنف الأسري والعنف ضد الطفولة والمرأة.
في هذه المقابلة تحدثت خلالة الملكة رانيا عن أهمية التنسيق بين المنظمات الحكومية والغير حكومية في إنشاء مؤسسات تدعم النواة الأساسي في المجتمع، أي الأسرة. ومن جهة أخرى أضاء على صعوبة البدايات وإنجازات الواقع وتطلعات المستقبل فيما يخص رعاية الطفولة وحماية المرأة. هذه المقابلة التي قامت بها إحدى مذيعات برنامج "كلام نواعم" منى أبو سليمان، تأتي في إطار حلقة خاصة من برنامج "كلام نواعم".
إستكملت الحلقة الخاصة من البرنامج بعرض فقرات وتقارير ومقابلات من حلقات سابقة عن موضوع العنف الأسري والعنف ضد المرأة والطفل. كما شملت الحلقة تغطية لمنتدى المرأة العربية في دبي بعد إختتام أعماله.
تبث الحلقة الخاصة من البرنامج الحواري الأسبوعي "كلام نواعم" على شاشة MBC1 يوم أحد 2 ديسمبر 2007 الساعة 21:30 بتوقيت السعودية (18:30 بتوقيت غرينتش).

التعليقات (2)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


الاردن اولا  . منذ 9 سنوات و 0 شهور

الله يخليلنا الملكة فوق راسنا . انا شفت الحلقة و كانت كتيييييييييير حلوة


كاملة  . منذ 9 سنوات و 0 شهور

الله يخليها هي والملك ان شاء الله