كريمات تبييض البشرة

أخبار حسناء منذ 9 سنوات و 4 شهور 3584
كريمات تبييض البشرة

تشكو بعض السيدات من وجود بقع داكنة اللون في بعض مناطق الجسم ، ولكن هناك العديد من كريمات التفتيح الموجودة في الصيدليات والتي تحتوي على مواد وتراكيز مختلفة ومن المواد التي تستخدم لتبيض البشرة ومنها مادة الهيدروكينون وبتراكيز مختلفة كذلك تستخدم مواد الكوجك اسيد الازيلك اسيد، وفيتامين (c) وفيتامين (a) لتبييض البشرة.

ويشير الأطباء إلى أن هذه المواد يمكن خلطها مع مواد أخرى مثل التركيبة التي تتكون من مادة الهيدروكينون ومادة الكورتزون وفيتامين (A) وهذه التركيبة يمكن أستخدامها بعد وصفة طبية لفترة معينة لتجنب الاعراض الجانبية التي قد تسببها مادة الكورتزون ومنها ضمور في الجلد، تكون شعيرات دموية، زيادة في نمو الشعر في المنطقة المعالجة، وينصح باستعمال واقيات للشمس خلال فترة العلاج للحصول على نتائج مرضية .
وينصح الأطباء بعدم استخدام كريمات التفتيح التي تباع في محلات العطارة إذ تحتوي على كريمات يدخل في تركيبها مادة الزئبق الضارة للجسم كذلك احتواؤها على كريمات الكورتزون القوية المفعول التي تؤدي الى نتائج عكسية على البشرة.


التعليقات (4)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


نواف  . منذ 8 سنوات و 5 شهور

بصراحه انا لوني برونزي قريب للابيض مو اسمر بس ابي اكون ابيض وانعم اكثر وجذاب بس خايف من الاظرار مدري وش الحل بليز ابي شي يحل مشكلتي lavesa7a@hotmail.com


بنت الشارقييييي  . منذ 8 سنوات و 5 شهور

المههههمممم ان كنا محتاجين هذه الفتامينات ومش المهم اتضرر اهم شيء المفعول والعلاج باي وكنت بنعالج


ميران  . منذ 8 سنوات و 10 شهور

مو كل صناع يعرف غير صنعتهولا كل خبير يعرف غير خبرته


mima2008  . منذ 8 سنوات و 0 شهور

لم أجد طريقة لتجيل معلكك