عصام كريكا ورزان مغربي في مسلسل رمضاني

أخبار حسناء منذ 10 سنوات و 1 شهور 620
عصام كريكا ورزان مغربي في مسلسل رمضاني

رزان مغربي تعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع الفنان عصام كاريكا لوضع اللمسات النهائية على "السيت كوم" الجديد الذي يحضرون له للعرض في شهر رمضان.
عقد الفنانة اللبنانية رزان مغربي حاليا جلسات عمل مكثفة مع الفنان عصام كاريكا والمخرج أحمد البدري؛ لوضع اللمسات النهائية على "السيت كوم" الجديد الذي يحضرون له للعرض في شهر رمضان المقبل، ويحمل اسم "حوكه بوت".

وقال عصام كاريكا إن المسلسل الذى سيبدأ تصويره خلال أيام ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرمضانية التي يفضلها الجمهور، ونحن في مرحلة وضع اللمسات النهائية قبل بدء التصوير.

وأشار إلى أن قصة المسلسل تدور حول شاب وشقيقته -تجسد دورها الفنانة هالة فاخر- ينتميان إلى بيئة شعبية يتوفى والدهما ويفاجأن بأنه ترك لهما ميراثا ضخما عباره عن "باخرة نيلية"، فيضطر الشاب إلى الاستعانة بفتاة من الطبقة الراقية لإدارة الباخرة، وهي الفتاة التي تؤدي دورها رزان، وأثناء العمل في المركب تحدث الكثير من المواقف الكوميدية".

ويبدو أن مسلسلات "السيت كوم" أصبحت هي موضة الدراما التلفزيوينة خلال الفترة الحاليه، حيث يعتمد الكثير من نجوم الدراما المصرية والعربيه على تقديمها كبديل عن المسلسلات الدرامية الطويلة.

ويأتي على رأس مسلسلات السيت كوم "تامر وشوقية" بطولة أحمد الفيشاوي والمطربة مي كساب الذي يتم تصوير الجزء الخامس منه حاليا.

وتعتبر مفاجأة المسلسل هذا العام هي استضافته لعدد كبير من نجوم السينما كضيوف شرف في حلقات المسلسل؛ ومنهما أحمد السقا وكريم عبد العزيز اللذان وافقا على الظهور في المسلسل وقاما بالفعل بتصوير إحدى الحلقات منذ أيام قليلة، المفاجأة كانت في موافقة السقا وكريم على الظهور في حلقة واحدة.

التعليقات (3)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


زينه  . منذ 9 سنوات و 8 شهور

بصراحه رازان المغربي قليلة اد ب بشكل مو طبيعي


معجب  . منذ 9 سنوات و 10 شهور

انا من اشد المعجبين في رزان الغربي واحب ان اشاهدها في كل الافلام والمسلسلات


محمود الشاذلي  . منذ 9 سنوات و 11 شهور

انا كنت حضر المسلسل دة كان مسلسل راع كان في المركب احترمي لية استاذ احمد البدري