المنتج السبكي يحطم الديكور انتقاما من نور

أخبار حسناء منذ 9 سنوات و 3 شهور 1825
المنتج السبكي يحطم الديكور انتقاما من نور

لا بد أن المنتج أحمد السبكي غضب بالفعل و تحديدا من الممثلة اللبنانية نور بعد تخليها عنه هي والمخرج عمرو عرفة ومجموعة كبيرة من النجوم المشاركين فى الفيلم منهم يوسف شعبان في فيلم محمد سعد الجديد "بوشكاش ، اذ توجه المنتج السبكي معه عدد من البودي جاردز واقتحم استديو السمنودى الذى تصور فيه نور مسلسلها الجديد "دموع القمر" للمخرج عصام شعبان وقام بتحطيم الديكورات بالكامل وذهب لقسم الشرطة لتقديم بلاغ ضد المخرج عصام شعبان يتهمه فيه بالسب والقذف.

فاستبدال المخرج بأحمد يسري ونور بالفنانة زينة و يوسف شعبان بأحمد راتب، كان قد كلف المنتج خسائر كبيرة لأنه اضطر للاستغناء عن عدد كبير من المشاهد التى صورها عمرو عرفة.

أما القصة فقد بدأت عندما ذهب الممثل حمدي السخاوي لموقع تصوير فيلم "بوشكاش" لتصوير أحد المشاهد الخاصة به الساعة الثانية ظهرا وهو موعد بدء التصوير ففوجىء بعدم وجود المخرج والمشاركين معه فى المشهد فظل ينتظر حتى الساعة الرابعة مساءا دون أن يحضر أحد فاضطر للأنصراف لارتباطه بتصوير مسلسل آخر وهو مسلسل "دموع القمر" بطولة الفنانة نور اللبنانية.

وعندما علم المنتج كريم السبكي أخ المنتج أحمد السبكي يالأمر ثترت ثائرته على من تسببوا في تعطيل تصوير فيلمه برأيه، فاصطحبالبودي جاردز معه واتجه لاستديو السمنودى وقام بتحطيم ديكورات المسلسل ثم قام بتحرير محضر بقسم الشرطة يتهم فيه مخرج المسلسل عصام شعبان بالسب والقذف.

وتأتي كل هذه الأزمات بعد انسحاب كل من المخرج المنفذ للفيلم حازم فودة و عصام الوريث مصمم الحركات الخطرة لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

ويذكر أن الفيلم يتبقى له اسبوعان للانتهاء من تصويره للحاق بالعرض خلال الموسم الصيفى الحالى وقد هدد الفنان محمد سعد بعدم عرض الفيلم فى هذا الموسم بعد علمه بنية المنتج تقليل عدد دور العرض التى سيعرض فيها الفيلم لصالح فيلمى "كابتن هيما" و"حلم العمر" لتامر حسنى وحماده هلال .

التعليقات (2)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


mmm  . منذ 8 سنوات و 9 شهور

nuor nour hayate nuor aney bhebha ashek nuor nefsy ashofha ana msh aref akol aeh


صلاح  . منذ 8 سنوات و 10 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا نور انا بحبك اوى بس انشاء الله ربنا معاكى فى التصوير بس على العموم المصرين بيحبوكى وانا من دمهم ومتزعليش منينها وياريت ترجعى مصر انشاء الله وياريت انا اكلمك على الرقم ده 0169162152