تقنية جديدة للقضاء على الدهون بلا جهد

أخبار حسناء منذ 9 سنوات و 5 شهور 619
تقنية جديدة للقضاء على الدهون بلا جهد

إن فقدان مقاسين من البنطلون الجينز عن طريق أن يظل المرء مستلقيا علي أريكة وبدون بذل جهود مضنية، يظل حلما يراود كل إمرأة علي الدوام، هذا ما تعدنا به تقنية Bodysculptor".

إنها تقنية تقنية متطورة تقوم بمهاجمة الخلايا الدهنية الموجودة في الجسم. لقد قمنا بالتجربة بلا تردد.

وسواء كان المرء نحيلا أو بدينا، تظل هناك مناطق متمردة تميل الدهون الي أن تتمركز فيها كالأرداف والأفخاذ حيث تتشابه في هيئتها مع قشرة البرتقال التي ينفر منها الجميع. وتكون هذه الدهون دوما مقاومة للأنظمة الغذائية وتدريبات الركض الصباحية، لكن ها هي الدهون قد وجدت نفسها في مجابهة عدوها اللدود الجديد:Bodysculptor، ففي خلال 12 جلسة يمكنك التخلص من مقاسين. والتجربة هي الدليل.

لكن كيف يعمل نظام الـ Bodysculptor ؟
يقوم جهازيقوم"Bodysculptor" يإرسال موجات بايومغناطيسية ذات تردد منخفض علي سطح الجسم، وتحديدا هذه الموجات تساعد علي الحيلولة دون التخزين الطبيعي للدهون. ولا تقلقي سيدتي، فالأشرطة الموصولة بالجهاز ستترك لديكي إنطباعا جميلا وليست هناك أية مخاطر ناتجة، علاوة علي ذلك سوف تشعرين بحرارة ممتعة. عن طريق الأشرطة التي تسخن بشكل طبيعي وتدريجي.

الممارسه العملية :
قبل بدء الجلسة سوف نقوم بدهان ساقيك، أردافك، بطنك، خصرك، ذراعيك بجيل للتخسيس. بعد ذلك نغطي هذه المناطق بشريط بلاستيكي من "السلوفان". ثم بعد ذلك يمكنك الأستلقاء علي أريكة مزودة بسيور نقوم بوضعها علي المناطق المطلوب علاجها . وعند هذه المرحلة .. ينتهي كل شيء! ليس هناك ما يلزم عمله، لمدة 45 دقيقة بإمكانك الإستغراق في الأحلام بينما ترتدين سترة ستهدي إليكي طوال ال12 جلسة. وسوف تشعرين بحرارة دافئة تغمرك وحينها قد تخلدين للنعاس .

بعد الإنتهاء من الجلسة، سوف تخضعين لعمل تدليك مصرفا حتي تتم إزالة الأحماض الدهنية التي صدرت بمفعول تحرر الموجات و الحرارة.

إننا نعالج كل مناطق الجسم بالتتابع حيث نركز علي المناطق الأكثر بدانة في جسم الشخص الخاضع للعلاج ثم الاقل .

وهذه التقنية ليست مؤلمة علي الإطلاق. سوف تستمتعين بوضع الأسترخاء التام حيث تشعرين بالحيوية التامة .

لكن، يعتبر العلاج مكلف إلي حد ما. فالحلم قد يتكلف من 60 إلي 80 يورو للجلسة الواحدة في المركز أو 700 يورو لبرنامج العلاج المتكامل.

ويجب توفير الوقت اللازم، حيث يلزم الخضوع لجلستين كل أسبوع كل جلسة تستغرق ساعة تقريبا.

للأستعلام : الأتصال علي رقم 0140075950 فرنسا
أو زيارة موقع:
http//www.doctissimo.fr-cellulite-bodysculptor,l’aille-anti cellulite-Doctissimo

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -