أسماء الأسد المرأة الأكثر أناقة في العالم

أخبار حسناء منذ 8 سنوات و 11 شهور 2237
أسماء الأسد المرأة الأكثر أناقة في العالم

بعد إحرازها لقب المرأة الأكثر أناقة في العالم، صحيفة التايمز البريطانية تشيد بالسيدة الأولى أسماء الأسد وتركّز على حياتها الاجتماعية والثقافية وتواصلها واهتمامها بالطبقات الفقيرة على الرغم من البروتوكولات التي تقيّد حركتها باعتبارها زوجة لرئيس دولة.



وحسب الصحيفة فإنّ السيدة الأولى أسماء الأسد تحدّت كلّ التقاليد المتبّعة في القصور الرئاسية بخروجها إلى الشارع السوري للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر والتعرّف على أحوالهم عن قرب ومساعدتهم، ونقلت عن السيدة الأسد قولها : إنّ هذا هو المنطق وهو بداية الطريق الصحيح.



كما أوضحت التايمز أنّ السيدة الأسد ذكّرت البريطانيين إلى حدّّ ما بالأميرة ديانا، بل وتفوّقت عليها من حيث التحصيل العلمي والذكاء في مجال الرياضيات والاقتصاد وعلوم الحاسوب.



ونقلت الصحيفة عن السيدة أسماء الأسد قولها: يبدو أنّه في الأسابيع الأخيرة استيقظت الشعوب لتدرك حقيقة الحوار الجديد الذي دفع بهم للانخراط مع سورية مؤخراً، لأنّ الحوار والتفاعل بين الأطراف هو ما يجلب الأشياء إلى بعضها البعض، وزيارة وزير الخارجية البريطاني ديفيد ميليباند إلى سورية خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح وهي جيدة لكلا البلدين.



كما أشادت السيدة الأولى بالعلاقات الفرنسية والايطالية والألمانية واليابانية مع سورية بما يتعلّق بالمواضيع الاقتصادية.



وأكّدت السيدة أسماء الأسد لمراسلة الصحيفة أنّ السلام ما زال هدف سورية، وبدونه لن يتطور الاقتصاد ولن يتحقق المستقبل الذي تبحث و ترنو له سورية.



كما أشارت السيدة الأسد إلى التسامح الديني في سورية بين المسيحيين والمسلمين، وقالت: في هذه الفترة من السنة يلاحظ كل زائر للمسجد الأموي أنّ احتفالات عيد الميلاد تحيط به إضافة إلى وجود ضريح يوحنّا المعمدان بالقرب منه، ما يؤكّد أنّ سورية مهد المسيحية والإسلام في وقت واحد.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -