أفضل مستحضرات فرد الشعر

أخبار حسناء منذ 8 سنوات و 9 شهور 2064
أفضل مستحضرات فرد الشعر

أفضل المنتجات التي تمنحك شعرا مفرودا
مع كثرة مستحضرات الشعر المتوفرة بالأسواق، هذه قائمة أعدها خبراء تصفيف الشعر تتضمن المستحضرات التي تمنحك شعرا مفرودا، ناعما ورائعا.

Phyto Phytolisse shampoo


تنعيم الشعر باستخدام منتجات طبيعية هو حلم تبحث عنه كل سيدة وهو ما يعدك به شامبو فيتو الجديد فيتوليس، وكلمة ليس lisse بالفرنسية تعني الشعر الناعم المفرود. وبفضل مواد مثل لب شجرة الصنوبر التي ترخي الشعر وزهرة الكركديه التي تمنحه اللمعانوالكالندولا التي تنعمه يساعدك شامبو فيتو في الحصول على النعومة اللازمة ويعد شعرك للتجفيف بالمجفف أو المكواة.

Klorane Gentle oat milk shampoo


لأن فرد الشعر يعرضه لكثير من التجارب السيئة مثل سخونة المجفف أو المكواة ومستحضرات الفرد العديدية ينصحك الخبراء باستخدام شامبو رقيق على الشعر مرة أسبوعيا على الأقل مثل شامبو كلوران الذييحتوي على الشوفان والحليب.

L'Oreal Professionnel Liss Ultime oil


يتميز زيت لوريال أنه مخصص للاستخدام قبل الأجهزة التي تفرد الشعر، لذلك قبل استخدام المجفف او المكواة، ينصح بوضع قليلا من زيت لوريال ليحمي الشعر من الحرارة والرطوبة والتقصف. ضعيه على شعرك وهو مبتل قليلا وسترين كيف سيصبح ناعما ولامعا ومشذبا.

BaByliss Pro 230 Radiance hair straightener


بيبي ليس هي أشهر مكواة فرد شعر وكل فترة يظهر منها موديلا جديدا مثل هذا الموديل الذي يناسب جميع أنواع الشعر، الخفيف والكثيف، كما أنها تفرد التجعيدات الصعبة. سر هذه المكواة في أنها تعمل بالسخونة والبخار في آن واحد فتفرد الشعر وتطريه كما أنها تسخن بسرعة تصل لـ 230 درجة مئوية في دقيقة واحدة.

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


mesoo  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

عايزين حاجة تفرد شعر الجموسة