كيف تختاري الملابس الداخلية المثيرة و المناسبة لك

الجمال والأناقة منذ 8 سنوات و 4 شهور 3200
كيف تختاري الملابس الداخلية المثيرة و المناسبة لك

هل تعجبك فساتين النوم والملابس الداخلية المطرزة والمشغولة بالستان والفرو والحرير، ولكنك لا تعرفين أيها تختارين ولماذا تختارينها. هل تريدين أن تثيرين جنونه باختياراتك الصحيحة والمناسبة للون بشرتك وشكل جسمك في أول ليلة بعد الزفاف. هذا هو المقال الذي سيغير حياتك أذن.
بغض النظر عن الموديل إن ما يبرز جمال أو قبح أي قطعة من الثياب هو اللون. نعم فإذا كنت مثلا لا تحبين اللون الأخضر فلن تشتري حمالة الصدر التي تعجبك مهما كان حجم التخفيضات عليها. وبالطبع يمكنك الالتزام باللون الأبيض أو الأسود ولكن بعد فترة ستشعرين بأن خزانة ثيابك مملة فهل تفكرين بالعودة إلى الأخضر أما ماذا؟


دعينا نساعدك، أولا وقبل اختيار اللون المناسب لملابسك الداخلية، يجب أن تراعي لون شعرك، وعيونك، وبشرتك. لماذا لأن هذا ما سترينه في المرآة عندما تجربين الملابس الداخلية، وهو ما سيعكس قبولك أو رفضك للقطعة. العبي أوراقك جيدا ولن تخسري.


فكري أولا بلون شعرك. هل أنت شقراء أم سمراء؟ تقليديا فأن الشقراوات سيبدون أفضل بالألوان الفاتحة واللطيفة، مثل ألوان الباستيل "الألوان الباردة". لأن هذه الألوان تلاءم لون شعرهن الطبيعي. بينما الألوان الداكنة ستشتت التركيز وتجعلك تبدين أقل جاذبية. أما إذا كنت سمراء، فالألوان الأقوى هي المناسبة لك. خصوصا اللون الترابي والطبعات الحيوية التي تحول السيدة ذات الشعر الداكن إلى سيدة جذابة جدا. أما ذوات الشعر الأحمر فيجب أن يختاروا الألوان الحيوية، مثل الأحمر، والأزرق، والأخضر. تذكّري، بأنك تحاولين شد الانتباه لك وإبراز جمالك وليس إخفائه. كما أن الملابس الداخلية مجرد ثياب جميلة ستساعدك على اكتشاف جاذبيتك الجنسية الدفينة وتجعلك مثيرة.


الآن، ننتقل إلى العيون. يمكن أن يكون لون عيونك العامل الحاسم في تحديد لون ملابسك الداخلية. عموما، يمكن للسيدات ذوات العيون الزرقاء أن يخترن ثيابا ذات ظلال زرقاء بكل الدرجات من الأفتح إلى الاغمق. مما يعني اختيارات بلا حدود لأن الأزرق ذو تموجات متعددة! أما بالنسبة للسمراوات وذوات الشعر البني، فيمكن أن يخترن ألوانا من درجات البني. كذلك تستطيع النساء ذوات العيون الخضراء بنفس المنطق، استعمال درجات الأخضر. وبالطبع يمكنهن أيضا استعمال الأحمر أو الزهري أو التموجات الممزوجة بين الأخضر والأحمر. أما السيدات ذوات العيون العسلية فمحظوظات؛ لأنهن يستطعن استعمال كلّ الألوان الترابية، والخضراء، والزرقاء أيضا. عندما تختارين ملابسك الداخلية، فكري بعيونك بالتأكيد ، لأنها أحد أكثر محفزاتك الجنسية.


وأخيرا، فكّري بشأن درجة لون جلدك. فأنت لا تريدين اختيار لون سيقهر لون بشرتك الطبيعي، ولا تريدين اختيار لون يمتزج معك. أما نصيحتنا، فننصح السيدات ذوات البشرة الفاتحة بالتمسّك بألوان الباستيل والألوان الباردة، مالم تجاري لون شعرك أو عيونك، التي يمكن أن تخلقا جو متناسقا من الجمال المنفعل. أما بالنسبة للنساء اللواتي يملكن لون بشرة متوسط فيمكنهن اختيار ألوان أقوى، لكن، دائما، استعملي لون شعرك وعيونك كدليل أولي. أما بالنسبة للنساء اللواتي يملكن بشرة سمراء فالاختيار أمامهن عريض. فهناك الألوان الفاتحة التي ستتضارب مع لون بشرتك وتبرزها، وهذا قد يكون مثيرا للجريئات. أما السيدات ذوات البشرة الداكنة فيمكن أن يستعملن ألوان أدكن إذا رغبوا بذلك. أو يمكن اختيار قماش ذو طبعات وحشية للمزيد من الإثارة!

 



التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -