حذاءك يحدد شخصيتك!!

الجمال والأناقة منذ 8 سنوات و 10 شهور 842
حذاءك يحدد شخصيتك!!

أرجع الدكتور"توماس تشامود"، أستاذ علم النفس، ظاهرة اهتمام المرأة بالإكسسوارات، إلى حب النساء الشديد لاقتناء نوع معين ومختلف منها، وأول هذه الإكسسوارات، والتي تهتم بها النساء بشدة هي الأحذية، وحسب ما توصل إليه أن من أسباب ذلك لدى النساء هو اعتبارهن أن أنواع الأحذية لا تعود فقط إلى الإحساس بالراحة في الأقدام، إنما يعكس اقتناء نوع معين منها الزيادة في إحساس المرأة بالسعادة والرضا، وربما يساهم أيضا في إحساسها بأن الحذاء لا يتغير مهما طرأ على جسمها من تغيرات كزيادة أو نقصان في الوزن، ففي محلات الأحذية لا نسمع أبداً أي تعليقات مثل التي نسمعها في محلات الملابس مثل "لقد زاد وزني قليلا، ولابد أن أقوم بشراء مقاس أكبر"، مما يؤثر على الحالة النفسية لبعض النساء. اليكم تحليل لشخصية المرأة بالاعتماد على بعض اختياراتها لأحذيتها بالإضافة لتحديد الشريك المناسب لحياتها.

الحذاء من نوع (kick About Boot): المرأة التي تفضل هذا النوع عادة ذات شخصية منطلقة، تحب حياة المغامرة، وعادة تكون من الشخصيات الثورية المتمردة، وتحب حياة المخاطر وتبحث عنها، وأفضل شريك لها تنجذب إليه بشدة، وهو شخصية Bad Boy الذي يعيش حياته باستهتار، ولا يبالي لليوم التالي.

kick about boots
kick about boots - by 7asnaa on Polyvore.com


الحذاء من النوع الكلاسيكي (Classic Ballet): المرأة التي تفضله في الغالب امرأة متواضعة، لا تتعالى على أصدقائها، ويُعتمد عليها دائما في حل أي مشكلة يقع فيها أي من أصدقائها، وهي أيضا تحب النظام في عملها، وتستمع إلى نصائح رؤسائها، وتنفذ الأوامر الموجهة إليها، وهي متفهمة جدا، وتعبر عن وجهة نظرها بشدة من حين لآخر، وشريك هذه المرأة متواضع مثلها، ولكن أحياناً يكون متمرداً بعض الشيء.

fairy ballerinas
fairy ballerinas - by 7asnaa on Polyvore.com



الحذاء من نوع (Pointy Knee high Boot): المرأة التي تفضله هي امرأة قوية تمتلك زمام الأمور بيديها، وهي قائدة بطبيعتها، ويحترمها الآخرون بشدة، ويستمعون إلى آرائها باهتمام، وهي طموحة جدا وقادرة على القيام بأي عمل؛ لذلك تحتاج إلى شريك ذي شخصية قوية وقيادية بطبيعته؛ لأنك لن تحترمي شخصية أقل من ذلك.

Pointy Knee high Boot
Pointy Knee high Boot - by 7asnaa on Polyvore.com



الحذاء من نوع (Thong sandal): المرأة التي تفضله هي صلبة كالحجر، ولا تهتم بمظهرها وأناقتها مثل اهتمامها بأفكارها، فهي مرتبة الأفكار، وذات شخصية بسيطة ومرنة إلى أبعد الحدود وتكره العمل الروتيني، وتفضل أن يكون شريك حياتها صادقاً ومحباً لأسرته وزوجاً مخلصاً وأباً جيداً.

Thong sandal
Thong sandal - by 7asnaa on Polyvore.com

الحذاء من نوع (Gladiator boot): المرأة التي تفضله حذرة جداً، وعلى وعي تام بما يريده الآخرون منها وشخصية ذكية جداً، وهي تفضل أن يكون شريك حياتها واثقاً جداً من نفسه، وعلى درجة عالية؛ ليستطيع أن يكتسب محبتها وقلبها.


Gladiator boot
Gladiator boot - by 7asnaa on Polyvore.com


الحذاء من هذا النوع (stiletto): المرأة التي تفضله تحب أن تكون محور اهتمام الآخرين، وتحب أن تظهر جمالها وأناقتها، وتحب أيضا أن تجذب الرجال حولها، وتحتاج هذه المرأة إلى شريك حياة قوي جداً، وفي بعض الأحيان مسيطر، ولابد أن يكون غير غيور؛ لأنها لا تكف عن محاولة جذب الانتباه إليها.


stiletto
stiletto - by 7asnaa on Polyvore.com

الحذاء من نوع (Novelty shoe): المرأة التي تفضله ذات شخصية مرحة جداً، تأخذ الأمور ببساطة شديدة، وفي معظم الأحيان تكون تصرفاتها غير متوقعة، ولا تكترث لرأي الآخرين نهائياً، وهي تحتاج إلى شريك حياة عفوي في تصرفاته مثلها تماماً، ولا يحاول أن يغير أي شيء من شخصيتها.

Novelty shoe
Novelty shoe - by 7asnaa on Polyvore.com

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -