خالة هيفاء وهبي تدّعي أنها سرقتها و هيفاء تقول أنها مجنونة

الفن والمشاهير منذ 8 سنوات و 2 شهور 1237
خالة هيفاء وهبي تدّعي أنها سرقتها و هيفاء تقول أنها مجنونة

عربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن دهشها من تحرير محضر بالسرقة ضدها من خميسة عبدالعزيز إبراهيم و التي تدعي أنها خالتها وتتهم النجمة بسرقة مجموعة من المجوهرات منها قبل 20 عاما من الآن.


و تدعي خميسة فى المحضر إن هيفاء أخذت منها هذه المجوهرات قبل 20 عاما عندما جاءت إلى مصر بصحبة والدتها وكانت -كما تقول فى البلاغ- تبلغ من العمر 25 عاما وتعمل موديلز مع بعض المطربين ومن ثم كانت تسعى للفت الانظار نحوها بكافة السبل وقامت بزيارتها فى شقتها وانبهرت بالمجوهرات حينما شهدتها وطلبتها منها على سبيل السلف لتظهر بها فى كليب ستظهر فيه كموديلز مع عاصى الحلانى ومنذ هذا التاريخ وهى ترفض إعادة هذه المجوهرات لها.


هيفاء أكدت أنها لا تعرف صاحبة البلاغ على الإطلاق بل وكما قالت ليس لها خالات فى مصر من الأساس و اتهمت صاحبة البلاغ بإنها امرأة مختلة تسعى لتحقيق شهرة من خلال تشوية سمعتها وربما تسعى لاستنزافها ماديا


من جهته المحامي نبيه الوحش محامى خالة هيفاء وهبى عبر عن دهشته الشديدة مما جاء على لسان هيفاء وأكد كذب هذه الأدعاءات بنسبة 100% وأضاف إنه لم يحرر المحضر ويرفع الدعوى إلا بعد تأكده تماما من صحة كل المستندات التى قدمتها الخالة.


و اضاف (من واقع المستندات التى تحت يدى ـ مؤكدا استعداده الكامل لموافاتنا بنسخ كاملة منها ـ فإن اسم الخالة هو خميسة عبد العزيز إبراهيم جاد ووالدة هيفاء وهبى اسمها بالكامل سيدة عبد العزيز إبراهيم جاد ووالدتهن أى جدة هيفاء ـ اسمها غنا خليل ولديه شهادة وفاتها).


يواصل الوحش: ( لخميسة وسيدة شقيقان هما محمد وعبد العزيز وقد أعترفا صراحة بصلة القرابة وتأكيدهما على إن خميسه أختهما بالفعل ولكنهما فى الوقت ذاته اتهموها بالجنون بسبب مافعلته وذلك فى محاولة منهما لتبييض وجه هيفاء أمام الرأى العام ليس أكثر).


وعن رد فعل خميسة بعد قيام هيفاء بإنكار علاقتها بها وفى محضر رسمى يقول الوحش: (لن ندع الأمر يمر مرور الكرام فسنقوم برفع دوى قضائية ضد هيفاء نطالبها بتعويض مادى كبير لن يقل بأى حال من الأحوال عن خمسة ملايين جنيه بسبب تنكرها لخالتها بهذا الشكل واتهامها بالجنون وهو أمر ستحاسب عليه قانونا بسبب تصريحاتها غير المسئولة والتى لا يجب أن تصدر من فنانة تحظى بالشهرة التى تحظى بها بعد أن وجدت نفسها فى مثل هذا المأزق الحرج)..



الطريف في الامر ان الوحش أشار إلى أن خالة هيفاء كشفت فى المحضر عن عمر هيفاء الحقيقى وهو 45 عاما و ليس 32 عاما كما أدعت بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


امال  . منذ 8 سنوات و 2 شهور

انا بمووت في هيفاء تؤبرني