نصائح مهمة للتسوق عبر الإنترنت

أخبار حسناء منذ 8 سنوات و 9 شهور 421
نصائح مهمة للتسوق عبر الإنترنت

      

كلنا تقريبا نملك أجهزة حاسوب واشتراك انترنت يسمح لنا بتصفح العديد من المواقع التي يصدف أحيانا أن تكون مليئة بالعروض والبضائع الرائعة باسعار مذهلة. ولكن كيف نبدأ مشوار التسوق على الانترنت بأمان. في الولايات المتحدة الامريكية حيث هوس التسوق على الانترنت اصبح امرا مقبولا وعاديا بل ومفضلا للعديد من العائلات التي تبحث عن افضل العروض. قام أليكس مايبانك، والكسندرا ولكيس ويلسون بنقل حبهما للتسوق إلى فكرة عملية للجميع، فقد قاما بإنشاء موقع giltgroupe.com وهو للأعضاء فقط، اما البضائع التي يمكنك الحصول عليها فهي خاضعة لخصم يصل قرابة 70 بالمائة. ومن خبرتها في مجال التسوق عبر الإنترنت، تقدم الكسندرا 7 نصائح لكل محبي التسوق على الانترنت.


1. 2إقرأ البريد الإلكتروني صباح الإثنينَ: عادة ما توفر المواقع الالكترونية التجارية أخر أخبارها وعروضها في بداية الاسبوع. لذا لا تهمل قراءة بريدك في اول ايام الدوام، قد تفوت فرصا رائعة.


2. قم بعمل بحثك الخاص: إذا وجدت منتجا تود اقتناءه، لا تتسرع، ابحث في المواقع الاخرى عن ذات المنتج قد يكون في التنزيلات في مكان ما.


3. كن مستعدا في الصباح: إذا كنت تبحث عن منتج معين وتخشى نفاذه بسرعة، كن اول المتواجدين على المواقع التجارية التي تعرض هذا المنتج، في راحة بيتك وعلى مقعدك الوثير، أنت لن تشعر بالتعب مثل الانتظار خلف ابواب المحلات التجارية الكبرى خصوصا في فترات الاعياد.


4. ضيق بحثك: أولا أذهب إلى الموقع المتخصص، اختر التصميم الذي ترغب به، القياس واللون. استعمل وسائل البحث المتوفرة للوصول بسرعة إلى طلبك. مثلا (فستان زفاف عاجي اللون، قياس 12)


5. اعمل عكس الآخرين: الكثير منا يبحث في بداية الصفحة، ولكن لا تتوفر كل البضائع في الاعلى، بعض العروض الاقل سعرا تتواجد اسفل الصفحة.


6. إذا وجدت شيئا تحبه، ضعه في عربة التسوق: غالبا ما تحدد بعض المواقع فترة التمسك بالغرض وبعدها إما أن تشتريه أو تفقده. تذكر بأنك تستطيع الغاء طلبك بعد الشراء خلال ساعة واحدة فقط. أو قم بقراءة شروط استعمال الموقع المبينة.


7. ضع اسمك على قائمةَ الإنتظار: إذا لم يتوفر الغرض الذي تريد شراءه ابحث عن قائمة انتظار أو اشترك بخدمة الاعلام المسبق، وهكذا سيكون لك الافضلية في معرفة موعد وصول البضائع الجديدة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -