نصائح جمالية من كايت بلانشيت

الفن والمشاهير منذ 7 سنوات و 8 شهور 507
نصائح جمالية من كايت بلانشيت

من لا يعرف الممثلة الرائعة كايت بلانشيت، انها ذكية، جميلة ومتعقلة. وقد شاركت اسرارها الصغيرة للحفاظ على جمالها معنا. تعالي نتعرف على اسرار كايت بلانشيت.




1. العناية بالبشرة. تقول كايت بلانشيت، "ببساطة، اقوم بشرب الماء الدافئ مع القليل من عصير الليمون في الصباح الباكر". هذه الوصفة تساعد بشرتك على البقاء صافية وتنظف الكلى من السموم، وتذيب الدهون.


2. العناية بالخدود. بالنسبة لكايت فأن الخدود الوردية هي سر الانوثة، لذا تحرص على استعمال لون وردي خفيف على الخدود على أن يبدو طبيعيا جدا.


3. استعمال محدد العيون. تقول كايت بأن خبير التجميل اخبرها بأن لا تستعمل قلم تحديد العيون لأن بشرتها فاتحة جدا، ولكنها تصر على أن محدد العيون يجعل عيونها تبدو جذابة أكثر. لذا تنصح باستعمال محدد العيون حتى لو رفض خبير الماكياج.


4. القليل من الجهد، والبساطة في المظهر. تقول كايت بأنها لا تبذل جهدا كبيرا في الظهور جميلة وهذا هو سر اطلالتها الطبيعية الجميلة. الجمال لا يحتاج إلى اطنان من الماكياج أو الشعر المستعار. أنت وحدك تعرفين نقاط جمالك.


5. شغلي ذكائك. تقول كايت بأن أجمل ما في المرأة يجب أن يكون ذكائها. لذا تحرص على القراءة والمطالعة والاستماع جيدا للآخرين والاجابة بهدوء ودون تسرع لتبدو دائما ذكية وجميلة.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -