كيف تختارين الفستان المناسب لشكل جسمك

الجمال والأناقة منذ 8 سنوات و 5 شهور 2235
كيف تختارين الفستان المناسب لشكل جسمك

لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.


1الجسم الممتلئ، متوسط الطول:

ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام صغير تركز على خصرك، كذلك يجب أن تكون القبة على شكل V .

 

 

 


2الجسم النحيل، قصير الطول:
ينصحك خبراء الازياء بالتركيز على فساتين تبرز طولك أكثر، وتعزز الانحناءات الانثوية. اختاري فساتين تبرز كتفيك ورقبتك، ولا تستغني ابدا عن الحذاء ذو الكعب العالي.

 

 

 


3الجسم الممتلئ عند الورك:
ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. يوصف جسمك بشكل الاجاصة الكلاسيكية ولتجنب هذا المظهر يجب أن تختاري فساتين واسعة من الاسفل، بحيث تخفي شكل الورك غير المتوازن. ابتعدي عن اي اقمشة تلتصق بالجسم والجاكيتات التي تنتهي اعلى الورك لأنها ستزيد من التركيز البصري على منطقة الورك.

 
 
 



4الجسم الممتلئ عند الصدر:
الصدر الكبير قد يكون جميلا ولكن ليس كل الوقت وليس لكل النساء. ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن فساتين تقلل من حجم الصدر، والتركيز على حمالة ثدي قوية ومتينة تضم الصدر وتمنع تهدله، وقبات فساتين مستديرة . تجنبي الفساتين التي تحتوي على تطريزات على الصدر.
 
 
 
 
 
 

التعليقات (3)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  أميرة الشرق  . منذ 8 سنوات و 5 شهور

كتيييييير حلو الموضوع هيك راح يعرف بنات العرب كيف يلبسوا هههههههههههه


  جاردينيا  . منذ 8 سنوات و 5 شهور

حلو ... كويس انك نزلتي هالموضوع ... نص بنات العرب تحديدا ما بيلبسوا متل العالم و الناس .... المهم يقلدوا ... و مش مهم مناسب ولا لأ ....


  محبة الرحمن(مراقبة)  . منذ 8 سنوات و 5 شهور

روعه التوبيك ومفيد .. ثانكس