حسناء تنفرد بعرض مجموعة ايلي صعب 2010 في اسبوع باريس

الجمال والأناقة منذ 7 سنوات و 10 شهور 1137
حسناء تنفرد بعرض مجموعة ايلي صعب 2010 في اسبوع باريس

كتابة واعداد: دعاء حماد
 
عندما تلقين نظرة على مجموعة أزياء ايلي صعب لهذا العام قد ينتابك هول المظهر الأول وتقولين أنها لم تأتِ مبدعة ككل سنة، ليست غنية كثيراً بالتفاصيل، ليست هناك الكثير من النقشات، ولا القطعات المعروفة عن ايلي صعب.
لكن في الواقع ان ايلي صعب اثبت من خلال الخط الذي أطلقه لهذا العام من خلال اسبوع باريس للموضة أنه مصمم لا يبتكر الموضة فحسب بل أنه هو الموضة بحد ذاته، فمجرد فكرة ان يكون الثوب لايلي صعب، فهذا في حد ذاته يعني انه نقش انه طابع أنه شيء اخر ليس مختلفاً فقط، بل لم يوجد من قبل الا بعد ان وقع ايلي صعب عليه.
فبينما اتت الألوان  هذا العام على غير نسق واحد، بحيث اختار كل مصمم مجموعة من الألوان واستخدمها في أزيائه، اخرج ايلي ريشته وابتدع لوناً البيج- الزهري، يغلب على ألوان أثواب ايلي صعب لهذا العام. انه بارد جداً لدرجة تبديه شفافاً وكأنه يلامس جسدك ليكشف عن ما في قلبك وليس ما حاكته الخيوط.
ايضاً دمج ايلي اللون الأزرق مع الأخضر ليخرج بنتاج جديد غير محدد ولكنه يشعرك بأنك سمكة براقة المظهر في قلب البحر، تقلب الأمواج هويتك بين فينة وأخرى فلا يرسى الصياد على لون لك.
اما الرمز، فهو زهرة الأقحوان المتفردة، قد لا تكون واضحة ولكنها تخرج من بين التل الخفيف الذي اختاره صعب ليعبر عن غاياته في ربيع مليء بالزهور المختلفة، لكنك انت زهرته الحقيقية والمتميزة.
ايلي ايضاً يدمج بين قطعة وأخرى مجموعة من الأقمشة مع بعضها البعض، وقد يخرج القطعة بقماش واحد ولكنه يتحدث بعدة لغات.
حسناء تتركك مع مجموعة ايلي صعب المتميزة والتي اختارتها لك بعناية تامة. لتستمتعي بالفكرة أكثر.. وبالجمال الخالص أكثر وأكثر
 
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -