إحذري هذا النوع من الرجال!

الحب والزواج منذ 7 سنوات و 10 شهور 2903
إحذري هذا النوع من الرجال!

تختلف طبيعة الرجال فيما بينهم إلا أن هناك بعض السمات المشتركة بين الجنس البشري بشكل عام، ومثلما يوجد هذا الشبه العام فهناك أيضا بعض الفئات في العالم الذكري وكل فئة تتميز بنوع معين من الصفات التي تتعلق بشخصية الرجال والتي قد يبنى عليها طريقة تعامله مع المرأة.

 

نقدم لك الآن بعض أنواع الرجال الذين ينصح بعد إقامة أي علاقات عاطفية معهم..

زوايا·        الرجل الذي لا يحب تحمل المسؤولية: عادة هذا النوع من الرجال لا يحب أن يقوم بالأمور بل يحب أن تقومي أنت بها وقد يختلف أسلوبه في تحقيق ذلك حيث أن البعض يكون مباشرا كأن يطلب منك ذلك بينما يفضل البعض الآخر أن يجعلك تتبرعين للقيام بذلك.

 

هناك عدة مؤشرات تدل على الرجال الذين يتمتعون بهذه الشخصية لذلك حاولي التقاط هذه المؤشرات بسرعة ولا تجعلي إعجابك به يعمي عينيك عن حقيقة شخصيته. لاحظي كيف يتصرف أثناء وجود أصدقائه هل يركن إلى الجلوس وعدم المشاركة في أي عمل أم انه يقوم بالتحرك ولا ينزع إلى الكسل.

الرجل المسيطر: بعض الرجال يقيدون المرأة حيث يطلب منها عدم الكلام مع شخص معين أو عدم لبس نوع معين من الملابس. هذا النوع من الرجال غير قابل للتغيير فلا تتوهمي انه باستطاعتك أن تغيريه مع الزمن.

 

هذا الرجل سيسعى للتحكم بحياتك بحيث ستغدين تابعة له وعندها ستكتشفين انك تفقدين شخصيتك مع الزمن. إذا أحسست أن الرجل الموجود في حياتك من هذا النوع فعليك إعادة التفكير جديا في هذه العلاقة لأنك لن تستطيعي أن تغيري من طبعه المتسلط.

الرجل المضطرب نفسيا: إذا كان الرجل مضطرب نفسيا عليك بسرعة الابتعاد عنه حيث انه لن يشعر بالثقة بنفسه وهو إلى جانبك مما يعني انه سينغص عليك حياتك لمجرد أن يشعر بالرضى عن نفسه.

 

هؤلاء الرجال قد يتطور المرض لديهم إلى مستويات اكثر خطورة قد تصل إلى الإدمان على الكحول أو حتى المخدرات والقمار. احذري كذلك من مظهر هؤلاء الرجال فقد لا يبدو عليهم أي شيء غير طبيعي بل على العكس قد يكونون شديدي الحساسية ومسلين جدا.

 

بالنهاية تذكري انه من الأفضل أن تكوني حزينة ووحيدة على أن تكوني مرتبطة بشخص يجلب لك الحزن والهم الدائم.

 

التعليقات (6)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  fatiroze  . منذ 6 سنوات و 3 شهور

ههههههههههههه والله معك حق شكرا فالحرية اجمل من الحزن والارتباط بشخص لا يستحقك


  AMY_MERO  . منذ 7 سنوات و 9 شهور

هههههههههههههههههههههههههه


حميده محمود رياض الجبيلى  . منذ 7 سنوات و 9 شهور

الحمد لله الذى هدانا الى سواء السبيل و ما كنا لنهتدى لا بعقل ولا دليل الا بفضل الله العزيز الجليل و السلام عليكم و رحمه الله وبركاته أولا أرد على من كتب تحذيرا للمرأه لأنواع من الرجال دون أن يذكر فيها اسم الله عز وجل سواء كان الكاتب الكاذب رجلا أو امرأه أولا ماكتبته يعتمد اعتمادا ضئيلا جدا على بعض العقل هذا لو افترضنا أن كتابتك تسند الى التحليل العقلى والتجربه الشخصيه مع انى أشك فى سندك هذا أخى واختى المهتم بالمرأه ناصحا اياها أن تلبس على مزاجها ولا تأخذ بنصيحه أحد اذا أحببت أن تكتب فاكتب للاثنين حتى يكون هناك توازنا فى كتابتك......... اخى لا تزن الأمور بميزان العقل لأن العقل أحيانا يصيب واحيانا يخطئ ولكن زن الأمور بميزان الله لأن الله لا يخطئ ...ليس معنى هذا أن تسير بلا عقل و تكتب بلا عقل ..الخ...ولكن ان تعمل العقل بما يرضى الله وليس بما يرضى فئه دون فئه أو تشبع نفسك و ميلها.... ماكتبته ممكن أن يقال على مقهى فى جلسه سمر أنت وأصحابك ولا ينشر للقارئ اخى من أرضى الناس بغضب الله غضب الله عليه وأغضب عليه الناس ومن أرضى الله بغضب الناس رضى الله عليه وأرضى عليه الناس .... مع احترامى لا بد أن ترجع على ماكتبت وتعيد عمل القلب مع العقل بما يرضى الله أخى الفاضل وأختى الفاضله ...والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...أخوكم العبد الذليل الى الله عز وجل حميده محمود رياض


معارض  . منذ 7 سنوات و 9 شهور

انت واحد معتوه و ما بتعرف اشي بالحياه و مريض نفسيا بدل ما تحكي الل


dalia75  . منذ 7 سنوات و 9 شهور

السلام عليكم اخى مهند احنا لا ننكر ان فى صفات فى بعض الرجال لا تحتمل وفى بعض النساء فيها نفس الصفات . لكن زي ما انت بتقول لازم نرجع لدينا وسنه رسولنا صلى الله عليه وسلم انا هاتكلم بصفة عامة انا اعرف ناس كتير كانوا بحبوا بعض واتجوز وبعد مرور الوقت إللى قصروا وانفصلوا وفى إللى بيخنوا بعض وفى إللى خلفوا وعاشوا زى الاغراب فى بيت واحد .مش الناس دية كانت بتحب بعض كلام حلو حب فى التليفون سفر فسح اية إللى جرا ياناس هو الجواز كدة ولما دورنا لقينا ان بعدنا عن ربنا عز وجل دمر حيتنا فلازم نرجع إلى الله الهادى ليهدينا فى ناس رجعت وتابت وربنا يسبتهم إن شاء الله وللاسف فى ناس عاشوا وماتوا ولا فكروا حتى يصلوا لله مرة أو يعلموا اولادهم التقرب إلى الله اسفة انى طولت عليكم لكن احنا يا جماعة ربنا خلقنا جنسين مافى ثالث ولا حتى واحد علشان مافى حد فينا يستغنى عن الاخر احنا بنكمل بعض وإلى يوم الدين بنكمل بعض وطبعا المشاجرات مستمرة كالعادة ما فى منها مفر احتكم داليا


  Dont care  . منذ 7 سنوات و 10 شهور

شو هالحكي هاد ؟؟؟ جد اشي غريب جدااااا بدلا من وضع موضوع كهذا سوري :) لماذا لا نضع موضوع الا و هو تَفَهُمْ المرأة للرجل و تَفَهُمْ الرجل لها ؟ بدلا من هذا الموضوع لماذا لا نخبر كل فتاة ان ترجع الي الله عز وجل و سنه نبيه عليه الصلاة و السلام و بعدها سيتكفل الله بأن يرزقها شابً جيد يناسبها و يخافه فيها .. بدلا من أن نخبر الفتاة بكلمات متعددة و مرعبة لها و كأن الرجل عبارة عن وحش أو حيوان مفترس يريد الاطاحة بها و سفك دمها... لماذا لا نخبرها بأن تقوي الوازع الدييني عندها و أن تؤثر على الرجل من خلال هذا الوازع ؟؟؟ لانه الأقرب للقلب خاصة اذا شاهد الرجل زوجته و هي تصلي أو تقرأ القرآن الكريم ... لماذا و لماذا أسئلة متعددة و كثيرة تكاد لا تنتهي ... و في النهاية لن تنصب الأجوبة لكل هذه الأسئلة الا في جواب واحد فقط الا و هو --- الرجوع لله تعالى و سنه نبيه محمد عليه الصلاة و السلام ... النهج الذي و ضعه و الذي للأسف أضاعه الكثير --- أفعندما وضع الله عز وجل هذا النهج الم يكن يعلم ما هي حاجات عباده سواء أكانو رجالً أم نساءا ؟؟؟ بلا و الله و هو العليم الخبير هو الذي وضع لنا نهجا لو مشينا به لصلح أمرنا و لما كان هناك رجل مخيف على حد قولكم و لما كان هناك امراة عاصيا على حد قول آخرين لا نريد أن نظلم المرأة أو الرجل و لكني اقول ان هناك مسؤولية مشتركة بين الطرفين لن تطبق الا بالرجوع و الاحتكام الى شريعة الله عز وجل و سنه نيبيه عليه افضل الصلاة و اتم التسليم و شكرا على هذا الخبر .... أخوكم مهند