أفضل 5 منتجات لإزالة المكياج في العالم

الجمال والأناقة منذ 7 سنوات و 9 شهور 2679
أفضل 5 منتجات لإزالة المكياج في العالم

الكثيرات منا يستعملن الماء والصابون لإزالة الماكياج ولكن هذا ليس الحل الافضل دائما، أحيانا نستعمل بعض انواع الماكياج المضادة للماء والتي مهما حاولنا بشدة أن نزيلها قبل النوم أو بعد انتهاء الحفل، يبقى بعضها عالقا على عيوننا مما يجعلنا نبدو أكثر تعبا في الصباح. إليكم خمسة مزيلات للماكياج تزيل حتى أعند انواع الماكياج وتجعل بشرتكم نضرة وجميلة وخالية من الشوائب.

 

1. منتج إزالة الماكياج من Bior

العبوة البلاستيكية الانيقة تجعله سهل الحمل والاستعمال في اي مكان سواء في المنزل أو النادي الرياضي. المناديل المبللة تحتوي على رائحة منعشة وفيتامين أي، والجنسنغ الهندي والشاي الاخضر مما يجعلها رطبة ومفيدة للبشرة بالاضافة إلى وظيفتها الاساسية وهي مسح الماكياج.

2. منتج إزالة الماكياج من Neutrogena

مزيل الماكياج هذا يعمل بشكل مضاعف – فهو يحتوي على مكونات مرطبة للبشرة، تقلل من الانتفاخ حول العين، وتعالج البشرة أثناء تنظيفها.


3. منتج إزالة الماكياج العضوي Physicians Formula

اثبتت هذه الدوائر الخالية من العطور والعظيمة على البشرة الحساسة قدرتها على تنظيف البشرة بشكل فعال وبمكونات طبيعية تماما مثل المنتجات الأخرى.

4. منتج إزالة الماكياج التأثير المضاعف Shu Uemura

تعد الكثير من غسولات الوجه بإزالة الماكياج ولكن القليل منها يقوم بذلك. هذا الزيت المنظف يقوم بتنظيف الجلد ويقلل من عناد الماكياج المضاد للماء – يمكن استعماله على أي نوع بشرة.

5. منتج إزالة الماكياج Benefit Cosmetics

بقايا الزيوت الناتجة عن الماكياج يمكن أن تغلق المسامات وتتراكم في الخطوط الرفيعة حول العيون وتسبب مشاكل جدية، هذا المنتج يخلصك من هذا الكابوس ويجعل بشرتك أكثر نضارة ونظافة.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -