لشباب بشرة دائم.. اليك بهذه المستحضرات

الجمال والأناقة منذ 7 سنوات و 5 شهور 1107
لشباب بشرة دائم.. اليك بهذه المستحضرات



كلما تقدّمنا بالسن أصبحت بشرتنا في حاجة ماسة إلى التغذية والترطيب. لهذا السبب، ينصح باختيار مستحضرات عناية ذات جودة عالية، والمواظبة على استعمالها يومياً بعد تنظيف البشرة وإنعاشها بواسطة مستحضرات التنظيف الملائمة لتركيبتها وحاجاتها.
    View Pictures

ترميم البشرة وصقلها Chanel Précision Ultra Correction Lift
مجموعة عناية مخصصة لترميم البشرة الناضجة، تحتوي على مستخلصات تعيد تماسك الملامح وترمم الأنسجة المتضررة، وتحفز الدورة الدموية في الأوعية الشعرية. ينصح باستعمال مستحضرات مجموعة Precision Ultra Correction Lift بشكل متكامل لأنها تعطي نتائج أفضل في فترة قصيرة. كما أن كريم العينين الذي يأتي ضمن المجموعة نفسها فعال جدا في محاربة الإنتفاخات والهالات السوداء عند الجفون، ويمنح النظرة إشراقاً ملفتا.
    View Pictures

مضاد للسموم Dior Capture Totale One Essential
إبتكار رائع من Dior، إنه مصل مزيل للسموم التي تعتبر العدو الأول لشباب البشرة وألقها. صمم هذا المصل للعناية الصباحية والمسائية، وهو ملائم لكل السيدات مهما كان نوع بشرتهن. يستعمل هذا المصل المميّز من Dior بالتكافؤ مع مستحضرات العناية المرممة والمحاربة للشيخوخة Dior Capture Totale  فيزيل السموم يقوّي دفاعات البشرة تجاه التعديات الخارجية، يحارب علامات الشيخوخة ويصقل الملامح المترهلة، يمنح السحنة نعومة واكتنازاً وتألقاً وردياً، فيبدو الوجه أكثر شباباً في أربعة أسابيع فقط.
    View Pictures

عناية ليلية Clarins Multi-Active Night Youth Recovery Cream
كريم مخصص للعناية المسائية، معزز بخلاصة الكيوي (مصدر أساسي للفيتامينات المضادة للتأكسد)  و"الإموديلين" Imudilin نوع من الببتيدات التي ترمم خلايا البشرة. يساعد استعمال هذا الكريم الليلي المرمم على تمليس التجاعيد، وصقل الملامح المتعبة، وإضفاء الإشراق عليها فتبدو أصغر سناً. وهو مثالي لمحاربة التأثيرات السلبية الناتجة عن التوتر وقلة النوم إذ أنه يحفز عملية الأيض، ويغذي البشرة، ويمدها بالطاقة.
    View Pictures

نظام مطوّر لتبييض البشرة Bobbi Brown Brightening
مستحضرات  لتبييض البشرة تشمل التنظيف، الترطيب، الحماية، والتجميل. كريمات العناية في مجموعة Brightening غنية بمركّب فيتامين C الذي يتحكم بإنتاج الميلانين ويخفف من ظهور البقع الداكنة، وخلاصة عرق السوس والجنطيانا والكافيين لتلطيف ثوران البشرة ومنع تبدّل لونها في المستقبل. كما تحتوي على ملونات عاكسة للضوء تشرق البشرة بامتياز. كذلك، تعمل الغلوكوساميات على تقشير الخلايا الباهتة وتزيلها بنعومة لتكشف عن سحنة ملساء ومتساوية اللون. في حين، يعمل الكريم المرطب الذي يحتوي على هيالورونات الصودا وعناصر مرطبة على تقوية دفاعات البشرة وتزويدها بالرطوبة اللازمة، ويوفر المستحضر التمهيدي للماكياج الحماية المثالية لاحتوائه على نسبة عالية من فلترات الشمس بمعدل SPF 50 UV.
    View Pictures

ترطيب فوري Estée Lauder Hydrationist
كريم مرطب للبشرة يوفر لها ما تحتاج إليه من ترطيب عميق في لحظات معدودة بفضل تقنية حديثة وحصرية تحاكي الماء في عملها وهي تقنية Bio-Mimetic Water التي تتغلغل مباشرة إلى أعماق البشرة فتروي الأجزاء العطشى منها، وتحافظ على نداوة الأنسجة ومرونة الجلد لساعات طويلة. كذلك يحتوي هذا الكريم على تقنية Sustainable Moisture Complex وخلاصة النباتات المجددة والمعادن الحيوية كالمغنيسيوم، والكالسيوم، والزنك لترميم البشرة وتجديد شبابها بشكل يومي.
    View Pictures

نظرة متألقة وشفاه ندية Yves Saint Laurent Top Secrets
من أحدث إبتكارات Yves Saint Laurent مستحضران رائعان: الأول للعناية بالعينين، والثاني للشفاه والوجه. فإذا كنت تعانين من ظهور الإنتفاخات والدوائر السوداء، استعملي لصوق العينين Instant Eye Wake-Up Patches التي تزيل الاحتقان من الجفون وتملس محيط العينين وتخفي علامات التعب في دقائق معدودة. أما عبوة Restoring Skincare Palette والتي تعتبر الثنائي الأمثل للحياة العصرية فاستعمليها لترطيب وتجديد بشرة الوجه والشفاه، وحمايتها من التعديات الخارجية المختلفة، فيغدو وجهك مشرقا وملامحك تتألق شبابا وحيوية.
    View Pictures

بشرة ندية ومتوهجة La Mer The Hydrating Facial
قناع مرطب للوجه، يوفر الترطيب والتغذية والنعومة للبشرة الجافة أو التي تفتقد إلى الحيوية والنضارة. وهو مميّز بصيغته الغنية بالطحالب البحرية الخضراء والليبيدات
( الدهنيات) الخليوية والمستخلصات النباتية التي تساعد على تقليص علامات الشيخوخة، وتزيل البقع الداكنة، وتمنح البشرة توهجاً لا مثيل له خصوصاً عند اتباعه بكريم العناية المرطب من La Mer.

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


samar  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

ماذا عن كريم جيرلان