التغذية الحية
الصفحة الرئيسية الأخبار كليب منتديات البوم الصور سؤال وجواب عيشوا - صحتي
أكثر النساء اثارة في العالم
 أجرت مجلة إف إتش إم استفتاءها السنوي عن أكثر 100 إمرأة مثيرة في العالم، وشارك في هذا الإستفتاء آلاف القراء وحلت في المرتبة الاولى  ماريسا ميلر، عارضة أزياء عمرها (32) عامًا تشتهر بعرضها لملابس السباحة، منذ أن كان عمرها 16 عامًا، وهي من أكثر النساء جاذبيَّة، لذلك لم يكن غريباً أن تفوز بالمركز الأول في قائمة أكثر نساء الارض إثارة.
 
تليها في المرتبة الثانية ميغان فوكس، ممثلة وعارضة أزياء أميركيَّة عمرها (24) عامًا وتتمتع بجمال خارق، ويعتبرها النقاد رمزا للجنس والإثارة، بدأت التمثيل في عام 2001 في فيلم (إجازة في الشمس)، وبعدها توالت مشاركتها في الأفلام وكان أشهرها (أولاد سيئون ) و( المتحولون) .

وحلَّت كريستين ستيوارت في المرتبة الثالثة، وهي ممثلة أميركيَّة شابة تبلغ من العمر (20) عامًا، حققت شهرة كبيرة بعد أدائها لدور(بيللا سوان) في فيلم (الشفق )، الطريف ان كريستين تركت المدرسة في سن مبكرة لأنها لم تكن تستطيع التعامل مع زملائها الذين كانوا يتصرفون بخبث ولا يعطونها فرصة تحقيق ذاتها.
أمَّا في المرتبة الرابعة فقد حلَّت بريتني سبيرز، مغنية البوب الشهيرة عمرها (29 ) عامًا، وتعتبر من أشهر مطربات البوب في العالم وتتمتع بحسن طاغٍ وجاذبية شديدة، كما أنها تمتلك جسداً رائعاً، تحلم بأن تقوم بتجميده بعد وفاتها لتتمكن من العودة للحياة إذا كان هذا ممكناً .
 
بلاك ليفلي حلَّت خامسة، وهي ممثلة أميركيَّة عمرها (23) عاماً ، كان دور سيرينا في مسلسل (ثرثرة فتيات) أحد أسباب شهرتها، كما قامت بتمثيل بعض الأفلام السينمائية مثل فيلم (مقبول) وفيلم (إخوة الملابس الداخلية)، وهذا العام تستعد  لتمثيل بطولة 4 أفلام مرة واحدة.
 
جيسيكا ألبا حلَّت سادسةً، وهي ممثلة أميركيَّة عمرها (29) عاما، ولدت في كاليفورونيا لأب من اصل مكسيكي وأم دانماركية، وعلى الرغم من أنها من أكثر النساء جاذبية، إلا أنها صرحت بأنها تشعر بالخجل من جمالها وجسدها وتتضايق من انجذاب الجنس الآخر لها .
وحلَّت ليا متشيل في المرتبة السابعة وهي ممثلة ومغنية أميركية عمرها (24) عاما، فازت بعدة جوائز عن دورها في مسلسل (الغبطة) وبدأت التمثيل في سن صغيرة، وأشاد بها النقاد وتم ترشيحها لجائزة الغولدن غلوب، وهي نجمة تعشق الوشم وتم اختيارها واحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم.

 أما ليدي غاغا فحلَّت ثامنةً وهي مغنية أميركيَّة عمرها(24) عاما، تعلمت في مدرسة كاثوليكية وظهرت موهبتها الموسيقية مبكراً، حيث كتبت أول نوتة موسيقية وهي في الثالثة عشرة من عمرها، ولقد سبق لها الفوز بجائزة الغرامي عن أغنيتها (رقص فقط) .

تايلور سويفت حلَّت بعدها وهي مغنية أميركية عمرها (20) عاماً، تتمتع بالحيوية والنشاط وتجيد العزف على البيانو والغيتار، كما أنها فازت في مسابقة للشعر، ولا ننسى أيضا أن هذه الشابة الصغيرة لديها ثروة تصل إلى 18 مليون دولار، كما أنها غير مرتبطة .

 لايتون ميستر حلَّت عاشرةً وهي ممثلة أميركية بالغة من العمر ( 24) عاما تقوم أيضا بالغناء وكتابة الأغاني وعرض الأزياء ، ويعد مسلسل ( ثرثرة فتيات) من أشهر أعمالها، والغريب أن تلك الفاتنة تمت ولادتها في السجن حيث كانت أمها متورطة في قضية مخدرات وعلى الرغم من ذلك تدافع عنها وتصفها بأنها إمرأة لا مثيل لها .

وحلت في المراتب التالية على التوالي، هايدن بانتيير، بيونسيه نولز، أنجلينا جولي، أدريانا ليما، سكارليت جونسون، كيم كارداشيان، ميلا كونيس، كاتي بيري، ناتالي بورتمان، ديورا بيرد، كاتي بيكنسيل، أمبر هيرد،
جيسيكا بيال، أودرينا باتريدج، شيرلي كول، إيفا منديز، سمر جلو، هيلاري دف، جانيواري جونز، فانيسا هدغنز، أشلي تيسدال، راشيل ماك أدامز، ليندساي لوهان، جوزيه ماران، إليشا كوثبرت.
الكلمات المفتاحية :

التعليقات (0)


كن أول من يعلق على هذا الموضوع.


مشاركات ذات علاقة

 

صفحات

أعط صوتك

متى تقررين ترك عملك؟


إذا كان جو العمل غير مريح
اذا كان لم يكن فيه تطور وظيفي
اذا كان لا يناسب ظرفي العائلي
اذا كان الراتب غير مناسب

590 تصويتات