MBC تستجيب لرغبة الجمهور وتوقف برنامج حليمة بولند

  Duaa Hammad منذ 6 سنوات و 1 شهور الفن والمشاهير 2888 4

MBC تستجيب لرغبة الجمهور وتوقف برنامج حليمة بولند

أصدرت إدارة قناة إم بي سي  بإيقاف برنامج مسلسلات حليمة ابتداء من يوم 15 رمضان، على أن تكون الحلقة الأخيرة هي  التي تصافح من خلالها المذيعة حليمة بولند المشاهدين.


ويرى متابعون أن القرار جاء على خلفية الهجمة الواسعة من خلال الصحافة اليومية في دول الخليج وعلى الشبكة العنكبوتية ودعوتها إلى الاحتشام عبر حملة قام بها عدد من الشبان والشابات على شبكة الفيس بوك على مقدمة البرنامج المذيعة الكويتية حليمة بولند بسبب ما وصف بأسلوب المياعة الذي مارسته من خلال برنامجها، إضافة إلى الملابس الصارخة التي كانت ترتديها والتي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان.


وقال المتحدث الرسمي بمجموعة إم بي سي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام مازن الحايك، في تعليقه على القرار: هذه خطوه تأتي ضمن إطار التقييم الشامل لشبكة البرامج خلال شهر رمضان والتي نقوم بها بشكل يومي, ارتأينا إيقاف البرنامج والاكتفاء بالحلقات الخمس عشرة التي عرضت حتى الآن ضمن الطابع المهني البحت الذي تخضع له جميع البرامج والمسلسلات، وخصوصا في هذا الشهر الكريم الذي له من الخصوصية ما يجعل الخطأ فيه ممنوعا.

وحول تعرض القناة لضغوط من أجل إيقاف البرنامج بسبب أداء المذيعة أضاف الحايك لم نتعرض مطلقا لمثل هذا الكلام, والزميلة حليمة كان أداؤها جيدا جدا, لم يأتنا أي ضغط على خلفية أدائها أو لبسها, كل ما في الأمر أن خطوة الإيقاف تأتي ضمن إطار المراجعة والتقييم مثلها مثل بقية البرامج، ولك مثال في المسلسل الكرتوني أم حديجان الذي أوقفنا عرضه بعد حلقات قليلة من عرضه هذا الشهر، وكذلك عدد من المسلسلات خلال العام الماضي والعام الذي سبقه. نحن صارمون فيما يتعلق بجودة المحتوى، ويهمنا بالدرجة الأولى التزامنا تجاه الجمهور.

وعلمت الوطن من مصادر مطلعة أن المحاولات لا تزال جارية حتى ساعة مثول الجريدة للطبع من أجل استكمال 5 حلقات من البرنامج وإيقافه ليلة العشرين من الشهر وقبل دخول العشر الأواخر، إلا أنه لم يتسن معرفة نتيجة ما آلت إليه هذه المحاولات حتى الآن.


blog comments powered by Disqus