الأحمر لونك الحميم لخريف 2011

الجمال والأناقة منذ 6 سنوات و 10 شهور 771
الأحمر لونك الحميم لخريف 2011

طلق داني سانز تشكيلتها «MOULIN ROUGE» لخريف 2010 والمستوحاة مباشرةً من أجواء MOULIN ROUGE. وتعطي هذه المجموعة للنساء إمكانية التعبير عن أنفسهن باللون الأحمر.

مع ظهوره اللافت مؤخراً، يبرز اللون الأحمر في طليعة الموضة الرائجة لخريف 2010، وتضمّ المجموعة الجديدة من MAKE UP FOR EVER 4 منتجات وهي: أحمر الشفاه الجديد Rouge Artist بلون الأحمر الساتان ، ملمع الشفاه Glossy Full Colour بلون الأحمر النابض بالحياة، الرموش المصممة خصيصاً من قبل داني سانز، والستراس (Strass) الجديد من كريستال شواروفسكي.

أحمر الشفاه Rouge Artist
(الأحمر الساتان)
يبرز أحمر الشفاه Rouge Artist لما يمثله من أناقة براقة. ويأتي أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر الغامق بمادة غنية شبيهة بالكريم، مما يجعله ينزلق بسهولة تامة على الشفاه ليعطيها اللون مباشرةً. ويتميز هذا المنتج بتركيبة فريدة يدوم تأثيرها لفترة طويلة و تبقى مريحة على الشفاه.

ملمع الشفاه Glossy Full Colour
(الأحمر النابض يالحياة)

 Glossy Full Colour يساعد على تلوين الشفاه وإضفاء المزيد من الوضوح لتبدو مصقولة كالمرآة. كما يوفر للمرأة ظلال أحمر نابض بالحياة ليعطيها نظرة أكثر طبيعية في حين يساعد على تغذية سطح الشفاه لزيادة حجمها، والحد من الخطوط الدقيقة الظاهرة .

الرموش

قامت داني سانز خصيصاً بتصميم الرموش من تشكيلة Moulin Rouge الجديدة لتبين الجانب الإبداعي لهذه المجموعة. ويعطي هذا المنتج الجديد تأثيراً طبيعياً مزيناً بشريط كحل أحمر اللون ولامع لإضافة لمسة براقة على المظهر. وصمم بشكل خاص ليعطي العيون تصميم واضح، وجعلها تبدو طبيعية مذهلة.

الستراس Strass

يجمع الستراس - Strass- حبيبات كريستال نقية من شواروفسكي، والتي تتوفر بالألوان الأبيض والأحمر والأسود. وتضفي هذه الحبيبات الثمينة والرقيقة بشكل رائع اللمسات الأخيرة لمظهر جذاب لا يقاوم.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -