تامر حسني يرحل للولايات المتحدة الأمريكية

الفن والمشاهير منذ 6 سنوات و 9 شهور 762
تامر حسني يرحل للولايات المتحدة الأمريكية

تلقى الفنان تامر حسنى مؤخرا عرض من إحدى شركات الإنتاج العالمية تعرض عليه إنتاج ألبوماته القادمة بالشروط التي ترضيه.

ووفقا لبيان صادر من مكتب تامر حسني الإعلامي، فإن بنود العقد تنص على أن يقوم تامر بغناء أول ألبوم باللغة الإنجليزية والعربية معا وأن ينقل إقامته لأمريكا على أن تكون مدة العقد سنتان مقابل 6 مليون دولار.

وأعرب تامر عن سعادته البالغة بهذا العرض معتبرا بأن أحلامه بدأت تتحقق وقال ان من أهم طموحاته هو أن يصل بالغناء العربي للعالمية.

وكان تامر قد قدم أغنيته "come back to me" وقام بغنائها بالعربية والانجليزية كما قدم في ألبومه الأخير أغنية Sweet melody  وغناها معه كريم محسن وحسام الحسيني.

كما قدم أغنية "just peace" وهى تدعو للسلام بين كل شعوب العالم وقدمها بثلاث لغات مختلفة "الفرنسية والإنجليزية والعربية وهى من كلماته وألحانه وغنائه.

كما أعاد مؤخرا غناء أغنية "هوتيل كاليفورنيا" لفرقة eagles والتي قام بغنائها في حفلته الأخيرة بمارينا وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

من جهة أخرى، توجه تامر خلال الفترة القادمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على كورس مكثف في مجال الإخراج معتبرا بان طموحاته الفنية لن تتوقف على حد الغناء والتمثيل ولكنه يرغب التفوق الفني بشتى مجالاته. 

وانتهى تامر مؤخرا من كتابه فيلم "عمر وسلمى 3" والمقرر البدء في تصويره في أقرب وقت ممكن والذي يشارك في بطولته مي عز الدين وعزت أبو عوف ومروى عبد المنعم والوجه الجديد زين أمين ومهندس المؤثرات الصوتية أحمد عصام الذي أكد تامر أنه يمتلك موهبة تمثيلية فائقة البراعة والتلقائية.

الفيلم  قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وسيقوم بإخراجه المخرج الصاعد محمد سامي الذي تنبأ له تامر بأنه سينطلق في مجال الإخراج بسرعة الصاروخ والذي أخرج له كليب "تعرفي بحلم إيه ".

وتدور أحداث الفيلم  حول خطف أولاد عمر وسلمى  في إحدى الدول، ويحاول تامر وزوجته العثور عليهم، وأثناء ذلك تقابلهم مواقف كوميدية عديدة .

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  lala905  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

كيف ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟