سامو زين: بعد 20 سنة سأعتزل الفن لاتفرغ لارضاء الله

الفن والمشاهير . Duaa Hammad منذ 7 سنوات و 0 شهور 532 2
سامو زين: بعد 20 سنة سأعتزل الفن لاتفرغ لارضاء الله
أكد الفنان السوري سامو زين أن المطرب المصري عمرو دياب هو أكثر المطربين المصريين جماهيرية بلا منازع، مشددا في الوقت نفسه على أنه معجب بحضور وذكاء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ويأمل مشاركتها في أغنية “ديو”.

وكشف أنه سيعتزل الغناء بعد 20 عاما لكي يتفرغ لإرضاء الله، والعيش وسط أسرته بعيدا عن عالم الفن، معلنا أنه سيتزوج في عيد الحب المقبل من حبيبته التي لم يكشف اسمها، ولكنه اكتفى بالقول إن نصفها مصري والآخر سعودي.

وقال سامو زين في مقابلة مع برنامج “القصر” على القناة الأولى بالتلفزيون المصري مساء الإثنين 22 نوفمبر/تشرين الثاني: “عمرو دياب نجم كبير باعتراف الجميع، ولا يمكن مقارنته بأحد، وهو أكثر المطربين في مصر جماهيرية، ويتفوق في ذلك الأمر على كل جيله، ومنهم محمد فؤاد، وإيهاب توفيق، وغيرهم”.

وأضاف “أن دياب يتفوق أيضا على كل المطربين في الأجيال الحالية، ومنهم تامر حسني، ومحمد حماقي، كما أنه لا يمكن أن نضعه في مقارنة مع أحد لأنه نجم بلا منازع، وحافظ بذكائه على نجوميته حتى الآن”.

وأوضح المطرب السوري أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من الفنانات الأذكياء أصحاب الحضور الكبير، معتبرا أنها استطاعت أن تكوّن لنفسها شخصية مميزة عن بقية المطربات ولون غنائي خاصة بها ومختلف عن الجميع.

ورأى زين أن هيفاء الأكثر جماهيرية ونجاحا من الفنانات والمطربات ميريام فارس والمطرية روبي ورزان مغربي، معربا عن أمله في أن يقدم معها أغنية دويتو خلال الفترة المقبلة، وكذلك مع المطرب المصري محمد حماقي، خاصة وأن المزيكا الخاصة بهما قريبة من بعضهما.
اعتزال الغناء وإرضاء الله

وأشار الفنان السوري إلى أنه من أشد المعجبين بالمطرب الشعبي المصري أحمد عدوية، وأنه إذا فكر في تقديم اللون الشعبي سوف يشاركه في الغناء، لافتا إلى أنه مطرب كبير، ويساعد الأجيال الصاعدة دائما.

وشدد على أنه يشكر الله دائما الذي أعطاه الطاقة والصحة ليحقق النجاح، وأنه يحلم أن يكمل هذا المشوار الصعب، لافتا إلى أنه لا ينام ويعمل لمدة 20 ساعة، وقد حقق حتى الآن 38 جائزة مختلفة، وقدم حوالي 18 كليبا.

وأكد زين أنه يرى نفسه بعد 20 عاما شخصا يرضي الله سبحانه وتعالى ويعيش وسط أسرة سعيدة بعيدا عن الغناء والوسط الفني نهائيا، مشيرا إلى أنه يحلم بأن يكون لديه خمسة أولاد من حبيبته، ولحية بيضاء طويلة.

وكشف عن أنه سوف يتزوج يوم 14 فبراير/شباط المقبل -وهو الذي يوافق الاحتفالات بعيد الحب- بحبيبته التي يعيش معها قصة حب منذ ست سنوات، لافتا إلى أن حبيبته نصفها مصري والآخر سعودي.
ابنتي نقطة ضعفي

واعتبر الفنان السوري أن نقطة ضعفه في الحياة هي ابنته، وأنه يعيش في حالة نفسية سيئة لأنه لا يعرف أي شيء عنها منذ 3 سنوات بعد طلاقه من زواجه السابق الذي أرجع سبب انهياره إلى صغر سنه خلال تجربة زواجه الأولى، وأنه عندما كبر شعر بالمسؤولية أكثر.

واعتبر زين أن التفكير في المستقبل أمر ضروري للغاية لأي شخص من أجل تحمل المسؤولية؛ إلا أنه شدد في الوقت نفسه على أن إيمانه بالله عز وجل فوق كل شيء، وأنه نجاحه أولا وأخيرا سببه توفيق الله سبحانه وتعالى.

وأشار إلى أنه يعشق تقديم الأدوار الرومانسية، وأن تعرض عليه أدوار كوميدية كثيرا لكنه لا يحب تجسيدها، لافتا إلى أنه عرض عليه أكثر من فيلم، لكنه أجّل هذا الأمر إلى بداية العام حتى ينتهي من حفلاته وسفرياته.

وأكد أنه غير راض عن فيلم “90 دقيقة” الذي قدمه في بدايته التمثيلية رغم أن الفيلم حقق إيرادات كبيرة، لكنه شدد في الوقت نفسه على أنها كانت أول تجربة فنية له، وأنه تعلم منها الكثير.
التعليقات (2)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


missuniverse
  missuniverse  . منذ 7 سنوات و 11 شهور

وذا اجاك ملك الموت هاليومين ؟؟؟؟ الله يهديك و ينور قلبك


guests
رامي  . منذ 7 سنوات و 0 شهور

ايش ضمنك انك تعيش 20 سنة يمكن تموت قبل كدة