أين سيكون النجوم ليلة رأس السنة

الفن والمشاهير منذ 6 سنوات و 11 شهور 759
أين سيكون النجوم ليلة رأس السنة

حفلة رأس السنة على الأبواب والفنانون منهمكون في التحضير لها مؤجلين مشاريعهم الأخرى إلى مطلع السنة المقبلة، ولا عجب في ذلك، فهم يعوّلون عليها لأنها تؤكّد جماهيرية كل واحد منهم وتفوّقه من خلال نسبة الإقبال على شراء البطاقات. ككل سنة تنشط التكهنات حول أجور هؤلاء في تلك الليلة التي تبلغ أحياناً أرقاماً خيالية وتهتم وسائل الإعلام برصد أماكن حفلاتهم، اللافت في هذا الأمر أن بعضهم سيحيي حفلتين في أكثر من مكان في تلك المناسبة.

يحيي راغب علامة ليلة رأس السنة في مجمّع «البيال» في بيروت وستشاركه هيفا وهبي، فيما تستقبل إليسا ووائل كفوري العام الجديد في فندق «فينيسيا» في بيروت. من جهته، رفض فارس كرم عروضاً لإحياء ليلة رأس السنة خارج لبنان وقرر استقبال السنة الجديدة في فندقي «الموفمبيك» في بيروت و{ريجنسي بالاس» في أدما، وتحيي يارا هذه الليلة في فندق «الأوسكار بالاس» في جونيه، أما جورج وسوف فيلتقي محبيه في كازينو لبنان وتشاركه في الحفلة أمل حجازي العائدة بقوة إلى الساحة الفنيّة. كذلك، تحيي نوال الزغبي حفلتين: الأولى في مجمّع «إده ساندز» في جبيل والثانية في فندق «كورال بيتش» في بيروت فيما يستقبل فضل شاكر العام الجديد في فندقي «لو رويال» ضبيه و{الحبتور» في سن الفيل ويفتتح زين العمر فندق «بانوراميك ريزورتز» في جبيل.

خارج لبنان

يحيي الموسيقار ملحم بركات ليلة رأس السنة في فندق «لو رويال» عمان، ميريام فارس في أبو ظبي وكارول سماحة في فندق إنتركونتيننتال عمان، كذلك تحيي دومينيك حوراني حفلتين في حلب. من جهته، يلتقي وائل جسار محبيه في القاهرة في حفلتين: الأولى في فندق «كونراد» والثانية في فندق «فيرمونت»، فيما يتواجد ملحم زين في أميركا ونيللي مقدسي في أفريقيا، أما دينا حايك فستكون في فندق «ميريديان» الأردن.

أجور خياليّة

وفق استطلاع أجراه أحد المواقع الإلكترونية حول أجور المطربين في ليلة رأس السنة، حلّ عمرو دياب في المرتبة الأولى على لائحة أغلى مطرب عربي إذ طلب أجراً يبلغ 300 ألف دولار، فيما حلّ المطرب الإماراتي حسين الجسمي في المرتبة الثانية وإليسا في المرتبة الثالثة.

كذلك، تساوى كلّ من كاظم الساهر، من المتوقع أن يحيي حفلة في الإمارات، وتامر حسني في هولندا أو في القاهرة وجورج وسوف في لبنان، إذ يبلغ أجر كل واحد منهم 120 ألف دولار، بينما تتقاضي شيرين عبد الوهاب 80 ألف دولار، كارول سماحة 50 ألف دولار، في حين حددت ديانا حداد أجرها بـ100 ألف جنيه مصري (20 ألف دولار) لقاء الحفلة التي تحييها في الإمارات، بحسب مدير أعمالها رفعت أحمد.

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


hasna  . منذ 6 سنوات و 11 شهور

راءع جدا هدا الموقع