التغذية الحية
الصفحة الرئيسية الأخبار كليب منتديات البوم الصور سؤال وجواب عيشوا - صحتي
مسلسل ايراني يجسد الرسول عليه الصلاة والسلام ويحجب علي بن ابي طالب
 شهدت الدراما الدينية فى الفترة الاخيرة الكثير من التغيرات ودخلت بها عنصر الجرأة فبعدما تحدت قناة ميلودي دراما وقناة اوسكار دراما قرارات منع المسلسلات التي تجسد الانبياء قررت قناة ايرانية انتاج مسلسل يجسد فيه الرسول  صلي الله عليه وسلم صوتا وصورة .

حيث قامت قناة ” المسار الايرانية” بعرض مسلسل ” الامام ” الذي يروي حياة الامام على وعلاقته بسيدنا محمد ومجموعة من الصحابة المبشرين بالجنه .

حيث جسد المسلسل شخص الرسول عليه الصلاة والسلم صوتا وصورة بينما لم يظهر المسلسل سيدنا على واكتفت بعرض صوته فقط .

حيث استفثرت قناة المسار الايرانية مشاعر الملمين في كافة انحاء الوطن العربي لما يحمله المسلسل من استخفاف بشخص النبي وتعظيم لسيدنا على لما يحتوه بمكانه عندهم .

الجدير بالذكر ان القنوات المصرية تنوي رد الصاع صاعين لهذه القناة بشراء مجموعة من المسلسلات الايرانية التي تناولت حياة بعض الصحابة ويظهر فيها وجوهم وياتي فى مقدمتها مسلسل ” مختار نامي” الذي يتناول حياة المختار بن ابي يوسف الثقفي الذي قام بالثورة على قتلة الحسين بن على رضي الله عنهما لكي تتعلم القنوات الايرانية احترام المشاعر وخاصة فى الانبياء .
الكلمات المفتاحية :

التعليقات (13)

تعليق يخص بن علي  - منذ 286 يوم
انا اقول مصر خلكم في افلامكم الخلاعية والمسلسلات الخلاعية التي تعرض في رمضان وابتعدوا عن المسلسلات الاسلامية

تعليق يخص psk  - منذ 792 يوم
أنا أحب المسلسل

تعليق يخص الحاج محروس محروس محمد اسماعيل  - منذ 832 يوم
.........الاستاذ وائل الابراشى ....الصحفى اللامع....كنت تتمتع فى السابق.....باسلوب لطيف هادىء .....بعيد عن العنف ..... والعصبيةوزئير الاسود.....ولكن هذه الايام تغيرت شخصيتك من النقيض الى النقيض ......فصارت صورتك تاخذ ملامح جديدة....وتستعير صورة الاسد......بزئيره المعهود......وغضبه الذى لايحتمل ......وانيابه البارزة التى تعلن لمحدثك .....انه اذا لم يستقم لاوامرك......فسيكون مصيره ......تعرية عظامه باكل لحمه.....وترك جسده هيكلا عظميا...... وما اتهامك لفضيلة المفتى ببعيد......فقد اتهمته بالخيانة والعمالة ..... والتطبيع مع اسرائيل......وهو برىء من هذه التهم....... فهو استاذك واستاذ الاساتذة.....ولا فخر.....فيااستاذ وائل......قدر لكل انسان قدره ...... ولا تخلط الامور......ولاتستغل موقع وظيفتك لتنظر الى من تحدثه من (عل).....ولاتنس (يعز من يشاء ويذل من يشاء).....وان الحياة يوم لك ويوم عليك......فارجو ان ترتدى ثوبا اخر غير ثوب الاسد...... وليكن ثوب الوداعةوالحلم......وقم بتحطيم هذه الانيابالتى تبرزها .....لاخافة محدثيك......وان مطمئن الى انك لن ترفض لى طلبا وشكرا لسيادتك مقدما.....(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل)

تعليق يخص ابوجبل  - منذ 892 يوم
ان الاستهتار واللعب في الدين والنار من قبل اليهود وخامنئي الحمار يكشف بعض الاسرار وهو عدم وجود دين لدى الايرانيين لانهم يعيشون لجل الدنيا والمتعة بس وكره للاسلام والسنة المحمدية والعرب ارادو فعل المسلسل .

تعليق يخص ابو جبل  - منذ 892 يوم
أن الأيرانيين ليس لهم مذهب لان دينهم قائم على الشهوة وعلى الرفض والهدم وعلى تكذيب الصادق وتصديق الكاذب فهم اخس من اليهوم لانهم حرفو القران وتكلمو على الانبياء بمسلسلاتهم ولا ننسى مسلسل يوسف عليه السلام الذي كتبوه وجسدوه صوت وصورة والان يريدون التطاول على نبينا محمد فأين دينهم إذا انهم يحبون الفقيه والخميني اشد حبا من الرسول صلى الله عليه وسلم أجل فلماذا يريدون تجسيد الرسول في مسلسل لسبب واحد وهو كره في العرب والسنة لكن ان شاء الله النصر قريب وسوف نفتح ايران بإإذن الله الكريم سبحانه.

تعليق يخص دانيال  - منذ 906 يوم
ابو بكر وعمر ابن الخطاب وعثمان اولاد زنا كلاب مسعوره مأواهم جهنم <br/> <br/>وانا مسيحي ملي شغل بلشيعه <br/>اتركوهم لا دخلون معاهم

تعليق يخص مروة  - منذ 1164 يوم
ليش هيك يا كفار ممنوع تجسيد الرسل مكانكن جهنم بازن الله

تعليق يخص مروة  - منذ 1164 يوم
الله ياخدكن و نخلص منكن و من مسلسلاتكن يا حقراء ياللي ما تخافوا الله

تعليق يخص مروة  - منذ 1164 يوم
حرام عليكن انتن عرب تساوون هين ايش خليتن للغرب مكانكن جهنم ان شاء الله

تعليق يخص خالد  - منذ 1168 يوم
اين دليلك يامدلس ياكذاب لماذا لم ترنا الدليل على ما تقول وان كنت تعتذر بقولك انك لا تتشبه بهم وتعرض المشهد اللذي تدعيه انهم يظهرون الرسول الاكرم صوت وصوره فانت ليس بمعذور لان ناقل الكفر ليس بكافر ارنا الدليل او المشهد من المسلسل لا مرحبا بك ولا توفيك للكذابين

« السابق 1 2 التالي »

مشاركات ذات علاقة

 

صفحات

أعط صوتك

كيف تقيمين دورك في حياة زوجك؟


أنا في آخر قائمة اهتمامات زوجي
اعتبر نفسي درجة ثانية في حياة زوجي
أعتبر نفسي أهم شيء في حياة زوجي

116 تصويتات