سر اهتمام حسني مبارك الشديد بمنة شلبي

  Duaa Hammad منذ 5 سنوات و 5 شهور الفن والمشاهير 17617 42

سر اهتمام حسني مبارك الشديد بمنة شلبي

لقد تم الكشف عن الكثير من الحقائق، وربما انها مجرد "اقاويل"، عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك وعن عائلته، وفي الاونة الاخيرة، قد أثار اختفاء الفنانة منة شلبي عن الأضواء خلال فترة ثورة 25 يناير، العديد من علامات الاستفهام حول موقفها من الثورة ومن الرئيس المخلوع حسني مبارك، خاصة أن الرئيس أصر على أن تكون منة شلبي ضمن الوفد الذي قابله مؤخراً قبل تنحيه.

وترددت أنباء عن تكليفه وزير الإعلام السابق أنس الفقي لجمع معلومات كثيرة عن الفنانة الشابة لأنه كان معجباً بها، لدرجة أنه خصص لها ساعة ونصف من 4 ساعات قضاها مع الفنانين.

وذكرت بعض الصحف أن اهتمام الرئيس بمنة بصورة خاصة أثار ضيق الفنانين الآخرين، لأن مبارك لم يهتم بهم بقدر ما كان حريصاً على الاستماع لمنة شلبي وتوجيه الكلام لها. من بين الصحف التي اهتمت بالأمر كانت صحيفة "الخميس" والتي أشارت إلى أن الرئيس كان يعرف كل شيء عن منة شلبي، لدرجة أنه سألها عن أحداث ووقائع حدثت لها ولم تكن معروفة لمعظم الموجودين من الفنانين.

وانتقدت الصحيفة وزير الإعلام السابق وقالت: "إنه تخصص في الفترة الأخيرة في مهمة الترويج وتسلية الرئيس المخلوع عن طريق نقل أخبار نجوم المجتمع من فنانين ومشاهير في كل المجالات، وكان ينقل له أدق التفاصيل عن حياتهم الخاصة وعلاقاتهم الشخصية ومشاكلهم التي يتعرضون لها، وكان يتم ذلك بطرق مختلفة منها ما ينشر في مجلات المجتمع ومعلومات خاصة يستقيها من مصادر مختلفة".

وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس كان يهتم بالنميمة عن الفنانات خاصة الجنسية منها وكان الفقي يقضي معه 4 ساعات يومياً لهذا الغرض، بالإضافة إلي المكالمات المستمرة التي كان يتلقاها الفقي من الرئيس مستفسراً عن فنان أو فنانة.

ونفت منة شلبي تلك الأخبار وأكدت أنها لم تكن يوماً من مؤيدي النظام السابق، وأشارت لو كان هذا النظام ثابتاً ومستقراً لما سقط خلال 18 يوماً فقط، وحكت تفاصيل لقائها بالرئيس وقالت: "لم يكن لي علاقة بالسياسة في يوماً من الأيام وأن ما حدث هو تكريم لفنان من رئيس بلده، وأنه حين عرض عليَّ نقيب الممثلين السابق أشرف زكي هذا الأمر اندهشت ولم استوعب الأمر، لأنها غير مسيّسة أو تابعة إلى أي حزب، إلا أن زكي أكد لي أنه لقاء فني ولا يمت إلى السياسة بصلة، وأن الرئيس سيسلم علي ويكرمني، فوافقت كغيري من النجوم الذين حضروا اللقاء".
 


التعليقات (21)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


رضا خشبة  . منذ 5 سنوات و 4 شهور

لاحظ ايها القارئ الكريم اننا نتحدث عن رجل فاق الثمانون عام من العمر ف وقد نشانا على احترام الكبير وانا ارى فى هذا الكلام انه كلام فارغ وتنبهوا ان هذا خوض فى الاعراض اما بالنسبة للفنانة منة شلبى فقد يقع عليها ايضا ظلم وسببه انها متوارية عن الانظار خلال ايام الثورة المجيدة


عبدالرحمن  . منذ 5 سنوات و 4 شهور

أقول الكلام بسيط لاكن كل إنسان سوف يحاسب إن كان الشيئ فقد اغتبته وان لم يكن فقد بهته كلام ناس فاضيين ناس ما وراهم إلا قلة الأدب


  zahrhssn  . منذ 5 سنوات و 5 شهور

ليس كل ما يقال صحيح إذا لم يكن هناك مايثبت بالدليل القاطع لا يجوز الكلام جزافاً .


الصريح  . منذ 5 سنوات و 5 شهور

مبارك صار حلو هلقيت ؟؟ , طول عمره حيوان كلب و اكبر خاين لبلده تحت بند سياسة عليا. انا بستغرب من بعض الافراد ان صح التعبير الطابور الخامس من الذين يؤيدون هذا الحيوان , و بقلهم ايش اللي عاجبكم فيه. الا تستحون عندما تدافعون عن شخص امضي حياته خادما لاسرائيل و الغرب علي حساب شعبه , و سرعان ما تخلو عنه الا تستحون عندما تدافعون عن رجل ساهم بشكل كبير جدا في تخلف الشعب المصري ووضعه في اخر مرتبة بعد ان كانت مصر رائدة العرب. الا تستحون من انفسكم عندما سمحتم لهذا الخادم ان يحكمكم 30 عاما ؟؟؟


ناهيدو  . منذ 5 سنوات و 5 شهور

حسبي الله ونعم الوكيل ، عيب على اللي كاتب المقال ، مهما كان ده بطل 6 أكتوبر ويعتبر جد لمنى شلبي ، اتقوا الله ...


yamen fola  . منذ 5 سنوات و 5 شهور

بالفعل ده كلام فارغ واللى قم بتاليفه انسان غير محترم


نور  . منذ 5 سنوات و 5 شهور

عيب بقا اتقوا الله أيه الوقاحه دى


احمد السعوديه  . منذ 5 سنوات و 5 شهور

ايه الكلام اللى بقرأه كل يوم والتاني انا اعرف مصر واهلها كثير هم اهل الحسن والطيبة وهم اهل الكرم والرجولة الريس جلس بحسنه وشينه 30 سنه مايصحش شويا صبيان جالسين يؤلفو حواد=يت لكل فقنانه او ممثله او انسان عاوز يطلع لنا عمر المختار بيقولو الريس عمل وعمل عيب الكلام دا انتو اكبر بكتير واحنا كمان اللى بنقرا المقالات كبار اوي وعارفين كل حاجه ممكن تتعمل لهدف ثانوي


emo  . منذ 5 سنوات و 5 شهور

في مثل مشهور قوي في مصر وهو العجل لما بيقع بتكتر سكاكينه


waheed  . منذ 5 سنوات و 5 شهور

ايه قلة الادب دي!!!!!!!!!!!!!!!!هل هذا كلام يقال عن من كان رئيس مصر ومن الذي وافق على نشر هذه السخافات عيب عيب والمسؤل على نشر مثل هذا الكلام يجب ان يحاكم كما كانو يرجون الشائعات عن الملك فاروق لا بارك الله فيكم