كارمن سليمان.. ليست اول مرة على المسرح

الفن والمشاهير منذ 5 سنوات و 6 شهور 1629
كارمن سليمان.. ليست اول مرة على المسرح

أصبحت المصرية كارمن سليمان أشهر من نار على علم خلال شهرين فقط، وذلك بسبب مشاركتها في برنامجArab Idol ووصولها إلى نهائيات البرنامج، لتتنافس مع دنيا بطمة من المغرب، دنيا المنفوخي من سوريا، ويوسف عرفات من الأردن على لقب البرنامج في موسمه الأول.
 
ولكن لمن لا يعرف من هي كارمن سليمان، فهذه الشابة صاحبة الصوت الرومانسي الدافئ النادر جداً، هي نفسها كارمن عصام، المصرية التي شاركت في مسابقة مهرجان الموسيقى العربية وحازت المرتبة الأولى في مصر، ونالت لقب المسابقة، وغنّت على مسرح دار الأوبرا، في عام 2010، بحضور أهمّ الشخصيات الفنية والاجتماعية.
 
وخلال حفل ختام المهرجان، وبعد أن فازت كارمن باللقب، وقف هاني شاكر على المسرح وعرّف بها قائلاً: اسمحوا لي، أريد أن أقدّم لكم صاحبة الصوت النسائي الجميل والبريء، والتي فازت بجائزة المرتبة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية، كارمن عصام، أنا لم أسمعها بعد، ولكن تعالوا نسمعها معاً، وأتمنى أن يكون لها مستقبل فني كبير. فتوجّهت كارمن ابنة الـ17 ربيعاً وغنّت بثقة عالية وإحساس نادر أغنية «أما براوة» للكبيرة نجاة الصغيرة. وعندما انتهت علا التصفيق في الصالة وقال هاني: أنا سعيد لأنها نالت إعجابكم.
 
إذاً كارمن محترفة، وسبق أن وقفت على أهمّ المسارح، ونالت شهادات بصوتها من أهمّ نجوم العالم العربي وشخصياته، فهل تستحق اللقب أكثر من غيرها؟ وهل دخلت برنامج «أراب أيدول» لتحقق الشهرة والانتشار، بحكم أنّ برامج الهواة هي الأكثر قدرة على تأمين هذه الشهرة في أسرع وقت ممكن؟
 
 
 

التعليقات (2)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


abozamenm  . منذ 5 سنوات و 2 شهور

أنا بحب كارمن سليمان


شوشو  . منذ 5 سنوات و 5 شهور

كارمن ياااكذاابه مهرجان الاول مبينن انه كان قديم يعني كم كان عمرهاا تقريبا