تفاصيل مؤامرة استبعاد يوسف عرفات من "آرابس ايدول"

الفن والمشاهير منذ 6 سنوات و 4 شهور 1724
تفاصيل مؤامرة استبعاد يوسف عرفات من
 كشفت الصحفية اللبنانية المخضرمة زهرة مرعي النقاب عن التضليل الذي مارسته محطة إم بي سي في برنامج محبوب العرب {آراب آيدول} وسط تزايد الحديث عن مؤامرة إستهدفت إبعاد النجم الأردني الشاب يوسف عرفات الذي لم تسجيل له حسب تقارير نشرتها صحافة لبنانية آلاف من رسائل التصويت التي أرسلت له لأسباب تتعلق بخلل فني كما قالت مصادر داخل محطة إم بي سي.
 
 لكن قبل ذلك نشرت الصحفية مرعي مقالا في القدس العربي كشف تفاصيل مؤامرة أخرى في البرنامج الجماهيري وكان نصه كالتالي:
 
 اليوم السبت تتوج من استوديوهات أم بي سي من بيروت ‘محبوبة العرب’ التي ستكون إما دنيا بطمة من المغرب أو كارمن سليمان من مصر والإثنتان زارتا بلدهما لحصد التأييد وحصد التصويت الكاسح للفوز بهذا العرش العربي غير المسبوق، رغم كثرة العروش السياسية.
 
في الإعلام لم يمر برنامج ‘أراب أيدول’ على خير ما يرام أو كما يتمناه الفريق الكبير جداً الذي يعمل لإنجاحه من قبل أم بي سي فقبل أسبوعين وصلت تحريات برنامج للنشر الدقيقة جداً إلى عقر دار البرنامج الذي درّ على أم بي سي أموالاً وفيرة.
 
 وهذه التحريات أثبتت بالصوت والصورة أن عدداً من المتبارين في البرنامج هم من المحترفين شاركوا في مسابقات من قبل، نالوا جوائز، ولهم حفلات.
 
 ليس هذا وحسب بل كذلك لهم فيديو كليبات وبين هؤلاء المتنافستين على اللقب دينا بطمة وكارمن سليمان أما حجة للنشر فهي تقول بأن برامج الغناء شرطها الهواة وليس المحترفين.
 
في الأسبوع التالي لنشر تحريات برنامج للنشر سارعت أم بي سي لتأكيد الخبر بإيرادها تقارير مصورة تثبت ذلك عن المتبارين.
 
المواجهة المباشرة كانت مع عضو لجنة الحكم راغب علامة فقال ما ليس في صالحه ‘المتبارون يتعرضون لإشاعات وهذا دليل نجومية‘.
 
 تصريح كان في واد، وما قدمته شاشة أم بي سي نفسها من تأكيد وبالدليل لمقولة الجديد في واد آخر. ‘حاصلنه’، ولأن للنشر برنامج ‘ملحاح’ جداً كانت صلات مع أم بي سي لإستضافة من يمثلها ولكن شتان بين الثرى والثريا؟
 
 أين هي أم بي سي وأين هو الجديد؟ من هذا المنطق المتعالي تعاملت أم بي سي مع برنامج للنشر وتالياً مع الجديد سواء في رد مديرة العلاقات العامة في مكتب بيروت أو في الحوار الذي أجراه مدير التسويق والناطق بإسم مجموعة أم بي سي مازن حايك مع جريدة الشرق الأوسط حول المسألة.
من جهته استنكر يوسف عرفات سب لجنة الحكم وأوضح  لجمهوره على صفحته الرسمية على الفيس بوك بأن خروجه من البرنامج هو قدره ولا اعتراض على ذلك ، وخاطب جمهوره مستنكراً ما تعرض له لجنة الحكم من ايذاء بالكلام بسبب خروجه من البرنامج .
 
وهذه نص الرسالة التي كتبهايوسف عرفات على الفيس بوك حيث قال :انا سمعت انو في سب من قبل جمهوري على صفحات لجنه التحكيم وهذا كتيير ضايقني انا بحب لجنه التحكيم وهما زي اهلي وانا خسرت لانو هذا نصيبي وهيك مكتوبلي,,,,, لو بتحبوني اتمنى ما اسمع اشي مرة تانيه عن هذا الموضوع……. قدر الله وما شاء فعل .
ثم تابع في تصريح آخر بعد عدة دقائق : حبايبي انا مقدر تعبكم معي وهذا بيدل على حبكم بس احنا دايما نحكي انو هذا نصيييب وانا بحبكم وصدقوني اللقب مو كل اشي انا بحكبم خلونا دايما نسامح وما نغلط على حد ممكن؟؟
 
 

التعليقات (2)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  BlackJewel  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

المثل الجزائري يقول :الدنيا بالوجوه


  شاهيناز  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

صراحة انا حبيت صوت دنيا بطمة كثير لانه بتخليك تعيش معاهاعلى كارمين كمان في مشكلة ليش دول الخليج ما يحبوا دول المغرب العربي ؟ رجاءا النشر كامل بدون حذف