أشياء تزعج مديرك اياك ان تقوليها

الحب والزواج . Duaa Hammad منذ 6 سنوات و 6 شهور 1465 0
أشياء تزعج مديرك اياك ان تقوليها
في بعض الأحيان ورغم كفائتك وتميزك، قد تتسبب بعض التعبيرات وبعض الكلمات في وضعك على القائمة السوداء بالنسبة لمديرك في العمل. لذا عليك ان تنتبهي عليها حتى لا تحرمي منك من كثير من المزايا التي قد تتوفر لديك في حال استغنيت عن هؤلاء الخمس كلمات. 
 
هلاّ دونت لي هذه المعلومات؟
إنّ مناقشة المشاريع التي تنجزينها مع مديرك يعتبر أمراً ممتازاً، ولكن ليس منطقياً ولا أخلاقياً أن يدوّن أحدٌ لك المعلومات أو التفاصيل التي يجدر بك أنت انجازها، فكيف بمديركِ؟!
 
هذا ليس ضمن اطار عملي!
أن تعترضي على إنجاز مهمةٍ أوكلها إليك مديرك هي الطريقة الأسرع لتخسري ثقته، وكثيرٌ من الموظفين يلتصقون بـ"مواصفات الوظيفة" التي وقّعوا عليها في عقد العمل، فتثير ثائرتهم كلّما طلب منهم المدير مهمةً اضافيةً، فإياكِ أن تكوني منهم!
 
بدوني قد يتأثر عمل الشركة؟
مهما وصلتِ إلى مراكزَ متقدّمةٍ في عملك، وألقيت على كتفيك مهماتٍ مفصليةٍ وقدّمت للشركة وساهمت في تقدّمها، إلّا أنكِ ستبقين موظفةً يمكن الإستغناء عنها! قد تكون الحقيقة قاسيةً عليك، ولكنه الواقع، فلا تدعي الغرور يحتلّ أفكارك أو على الأقلّ لا تعبّري عنه، كي لا تستفزي المسؤولين عنك.
 
اذا لم تتم تلبية طلباتي سأستقيل
إن كنت تطالبين برفع راتبك أو بإجازةٍ، فاستراتيجية الإستفزاز والإبتزاز ليست صحيحةً وغالباً ما تكون نهايتها غير سعيدةٍ! فإن لم  يُستجاب لطلباتك يمكنك أن تقرري الإستقالة ولكن لا تلجأي إلى التهديد من فراغٍ، كيلا تخسري مصداقيتك.
 
أكره العمل مع فلان
من أكثر الأمور التي يكرهها المسؤولون، هي الخلافات بين فريق العمل الواحد، وكثيراً ما يفضّلون الإستغناء عن مسبب المشاكل مهما كان بارعاً في عمله، فبدلاً من التحدث في الأروقة أو تعطيل العمل استعيني بالطرق الصحيحة لحلّ الخلافات مع زملائك إن وُجدت.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -