تقنية جديدة لإزالة التجاعيد بديلة البوتوكس

الجمال والأناقة منذ 5 سنوات و 5 شهور 814
تقنية جديدة لإزالة التجاعيد بديلة البوتوكس

 
لقد أدت أحدث التطورات العملية إلى ابتكار بديل للبوتكس للاستخدام في علاج التجاعيد وتجميل البشرة بعيداً عن عمليات جراحة التجميل، فحقن البوتكس تعتبر أفضل الطرق المضادة لعلامات تقدم السن وعلاج التجاعيد وتجميل البشرة حتى الآن. ومع ذلك فإنّ ذلك كله على وشك أن يتغير مع ظهور بديل البوتكس الجديد، والذي يسمى لافيف LAVIV والذي تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية FDA.
 
إنّ الأسلوب الجديد في مكافحة تقدم سن البشرة والذي يدعى لافيف LAVIV يعتمد على استخدام الخلايا الليفية (الفايبروبلاست Fibroblast)، وهي الخلايا التي تنتج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك وذلك للحصول على نتيجة جيدة وواضحة في علاج التجاعيد وشد البشرة.
 
وتتضمن تلك التقنية الجديدة ثلاث مراحل:
 
أولاً: يتم استخراج الخلايا الليفية من خلف أذن المريض من قبل الطبيب؛ لأنّ منطقة خلف الأذن تكون أقل مناطق الجلد عرضة وتأثراً بالعناصر التي تتسبب في الشيخوخة، وأكثر مقاومة لعلامات تقدم سن البشرة. بعد ذلك يتم استخراج الخلايا الليفية، ويتم إرسالها إلى المختبرات المتخصصة للشركة المنتجة لإنتاج عشرات الملايين من خلايا البشرة الجديدة المماثلة. بعد اكتمال هذه المرحلة يتم إعادة إرسال الخلايا التي تم إنتاجها إلى الطبيب المعالج لتبدأ عملية علاج التجاعيد وتجميل البشرة.
 
ولقد تم إجراء دراسة على 421 شخصاً؛ حيث تم حقن البعض منهم باستخدام أسلوب علاج LAVIV. ولقد أظهرت نتائج الدراسة أنه وبعد ستة أشهر من جلسة العلاج الثالثة 45-57% من أولئك الذين تلقوا العلاج ذكروا حقيقة أنهم تمكنوا من أن يلاحظوا تحسناً واضحاً على مظهر البشرة.
 
الآثار الجانبية لـ LAVIV – بديل البوتكس
وتجدر الاشارة هنا أيضاً إلى أنّ إجراء بديل البوتكس لعلاج التجاعيد وتجميل البشرة لا يخلو من بعض الآثار الجانبية التي تشمل عادة الاحمرار والانتفاخ والكدمات والنزيف، وقد يصاحبه شيء من الألم.
 
إنّ نتيجة العلاج بحقن البوتكس التقليدية يمكن أن تستمر لحوالي 3 أشهر إلى 6 أشهر وتكلفتها تتراوح بين 300 دولار إلى 400 دولار للحقنة الواحدة. في المقابل فإنه ومع LAVIV – البديل للبوتكس لعلاج التجاعيد وتجميل البشرة- يمكنكِ أن تتوقعي أن تدفعي مبلغاً يتراوح بين 1000 دولار إلى 2000 دولار لكي تحصلي على زراعة لخلايا بشرتكِ الليفية في المختبر، ومن ثم تقومين بدفع مبلغ يتراوح بين 300 دولار إلى 500 دولار للكل جلسة علاج. من أجل الحصول على جمال البشرة الذي يكمّل جمال العيون والشعر والجسم لديكِ.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -