دينا: الرقص كفاح والفرق بينه وبين الإثارة كبير

الفن والمشاهير منذ 4 سنوات و 10 شهور 545
دينا: الرقص كفاح والفرق بينه وبين الإثارة كبير

 
قالت الراقصة الشهيرة دينا ان الفرق بين الرقص والإثارة كبير وانه من الممكن التمييز بينهما، وان المشاهد الناضج يتمكن من ذلك بينما يفشل المشاهد “السكران” بحسب وصفها، وذلك نقلاً عن موقع “الوفد”. وتضيف دينا وفقاً للموقع ان الرقص “كفاح” وان “عقلية المجتمع العربي لن تتغير”، واعتبرت ان ما يميزها عن غيرها من الراقصات هو حب النساء لرقصها وليس لما ترتديه من ملابس.
ورجحت دينا ان يكون “الكبت الجنسي سبباً في الخلط بين الاثارة والرقص .. حيث يصبح رقصي بالنسبة للمشاهد المريض يخاطب رغبته وليس ذوقه الفني“.
 
وحول الأمر المتعلق بالملابس وبدلات الرقص المثيرة قالت دينا انها لم تخترع بدلة الرقص انها (البدلة) منحوتة على جدران المعابد الفرعونية منذ مئات السنين. كما قالت ان هذه البدلة لم تتغير منذ زمن طويل، مشيرة الى انها طورتها بعض الشئ لتحمل شيئاً من الموضة، وتجعلها تتلائم معها بواسطة الاكسسورات التي تضيفها اليها.
 
ولفتت دينا الانتباه الى انها تجاري الموضة دائماً، فإذا كانت تحتم عليها ارتداء تنورة قصيرة فستفعل ذلك. وأعربت الفنانة الشهيرة عن حزنها للقبها “راقصة مصر الأخيرة” ، انطلاقاً من ان “الرقص الشرقي هو فن كبير وغيابه عن الساحة امر غير مقبول”.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -