التغذية الحية
الصفحة الرئيسية الأخبار كليب منتديات البوم الصور سؤال وجواب عيشوا - صحتي
انتقادات حادة لمسلسل (لعبة المرأة رجل)
 
انتقدت صحيفة “الرياض” السعودية، بشدة مسلسل “لعبة المرأة رجل”، معتبرة أن ما عُرض حتى الآن يُظهر المجتمع السعودي بشكل مشوّه ومخالف للواقع الحقيقي.

وذكرت بعد مرور 17 حلقة من مسلسل “لعبة المرأة رجل” يحق للمشاهد أن يتساءل عن أي مجتمع يتحدث العمل، خاصة بعد أن أعلن صانعوه وأكدوا أكثر من مرة أنهم يحكون قصة تجري داخل المجتمع السعودي وبشخصيات سعودية صريحة استناداً إلى رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة سارة العليوي.
 
وما عرض حتى الآن يظهر المجتمع السعودي بشكل مشوّه ومخالف للواقع الحقيقي، حيث النساء يرتدين الملابس الضيقة “المُغرية” ويخالطن الرجال في كل مكان، أما الرجال فهم لا يفعلون سوى ملاحقة نزواتهم.

وتسألت الصحيفة: من أعطى الحق للممثلة المغربية ميساء مغربي وللمخرج الأردني إياد الخزوز لتقديم هذه الصورة المشوّهة غير الواقعية للمجتمع السعودي؟ وكيف وافق المنتِج الإماراتي على تمويل مثل هذا العمل الذي يسيء لدولة شقيقة لدولته؟
 
وذكرت “الرياض” لو أن صنّاع العمل سعوديون لهان الأمر لكن أن يأتي من لا يعرف المملكة وعاداتها ليقدم عنها صورة سيئة فهنا لابد من الاعتراض.
 
من أعطى هؤلاء الحق بأن يقدموا المجتمع السعودي كما لو كان مجرد حكاية رومانسية “تركية” يكثر فيها الإغراء وعلاقات الحب؟
الجدير بالذكر أن مسلسل “لعبة المرأة رجل” من إنتاج إماراتي، تلعب دور البطولة فيه الفنانة المغربية ميساء مغربي، وأخرج العمل المخرج الأردني إياد الخزوز. ويحكي العمل قصة تجري داخل المجتمع السعودي وبشخصيات سعودية صريحة استناداً إلى رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة سارة العليوي.
 
الكلمات المفتاحية :

التعليقات (0)


كن أول من يعلق على هذا الموضوع.


مشاركات ذات علاقة

 

صفحات

أعط صوتك

لماذا تشترين الماركات!


لأن تصميمها وتفصيلها أدق وأجمل
لأنها ذات جودة أعلى
لأنها تشعرني بالتباهي

11 تصويتات