بالبرسيم تخلصي من دهون الارداف

  Duaa Hammad(مراقبة) منذ 813 يوم المطبخ 1259 0

بالبرسيم تخلصي من دهون الارداف

أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن تناول عصير "البرسيم الأحمر" بصورة منتظمة لمدة خمسة أيام متتالية يساعد على التخلص من دهون الأرداف، ويعطي للجسم قوامًا متناسقًا.

وكشف DR OZ عن وجود كثير من أماكن الدهون المتراكمة داخل الجسم يمكن التخلص منها في حالة إتباع نظام غذائي منتظم خلال خمسة أيام متتالية.

ونصح الطبيب الأمريكي الشهير بتناول معجنات "بريمافيرا" بجانب احتساء شاي البرسيم الأحمر، وذلك للتخلص من دهون المؤخرة التي تزعج كثيرات من النساء.

أما الدهون الموجودة في منطقة البطن، فقال عنها DR OZ إنها أسهل أنواع الدهون يمكن التخلص منها بواسطة زيت الكتان الاقتراني.

وأشار OZ إلى أن زيت الكتان الاقتراني يمكن استخدامه في طهي كثير من الأطعمة، بجانب تناول البيض لمدة خمسة أيام لاحتوائه على نسبة كبيرة من البروتين التي تدمر دهون البطن.

دهون القسم العلوي من الجسم التي تتواجد في منطقة الذراعين والصدر، يمكن التخلص منها بواسطة سلطة "الكارنيتينوهي إحدى أنواع السلاطات المكسيكية التي تحتوي على السبانخ والذرة والكريمة الحامضة.

أما دهون منطقة الأفخاذ، والتي تبدو مزعجة لكثيرات من السيدات وتعوقهن على ارتداء الملابس، فنصح DR OZ بتناول الفاصوليا البيضاء التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الكاربوهيدرات.

كذلك نصح طبيب القلب الأمريكي بالإكثار من تناول الموز ومشروب الكاكاو لمدة خمسة أيام متصلة للتخلص من الأفخاذ الكبيرة.

 


التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -

مشاركات ذات علاقة