علامات تشير إلى تعلّقك بحبك الأول رغم انفصالكما

الحب والزواج . RitaHamdi منذ 5 سنوات و 0 شهور 994 0
علامات تشير إلى تعلّقك بحبك الأول رغم انفصالكما
 
تذخر معظم النساء بالكثير والكثير من الذكريات والمشاعر الدفينة في حياتها، ومن أهم المشاعر التي تختفي داخل المرأة وتخفيها عن أقرب المقربين منها هي مشاعرها تجاه حبيبها القديم وإن كانت قد تناسته بالفعل أم أنها تتظاهر بالنسيان، ومن أهم الدلائل التي تشير على عدم نسيان المرأة حبها القديم بل ورغبتها أيضًا في استعادته من جديد، هي:
 
• الاحتفاظ برقم هاتفه والصور التي تجمعهما وحسابه الشخصي أيضًا على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، فهذه العلامات من أهم ما يدل على أن المرأة لا ترغب في نسيان الحبيب إلا أنها تخفي ذلك.
 
• الهدايا التي قدمها الحبيب، إذا قامت المرأة بالاحتفاظ بها وعدم رغبتها في إرجاعها له مبررة ذلك بأعذار غير مقنعة فهذا من أكبر الأدلة على أن المرأة تحتفظ بالكثير من الذكريات الجميلة معه.
 
• رسائل الهاتف الجوال التي تحتفظ بها المرأة والتي لا تقوم بمسحها فور انفصالها عن الحبيب من الأدلة القاطعة على أن مشاعرها لا تزال حية تجاه هذا الشخص.
 
• تتبع أخبار حبيبها عن طريق الأصدقاء أو الأقارب والحرص على معرفة أحواله والسؤال عن ارتباطاته دليل على خوف المرأة من إقدامه على تلك الخطوة ورغبتها في عودة المياه لمجاريها مرة أخرى.
 
• التقرب من أقاربه أو أصدقائه وعدم رغبتها في مقاطعتهم والشعور معهم بالألفة والمودة دليل على أن حواء تبادل هذا الشخص نفس الشعور.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -