أربع طرق للتخلص من الرؤوس السوداء

الجمال والأناقة منذ 5 سنوات و 0 شهور 961
أربع طرق للتخلص من الرؤوس السوداء


الرؤوس السوداء إحدى أشكال حب الشباب التى تصيب البشرة والتى تحتاج لعناية خاصة جدا، وتقول خبيرة التجميل والتغذية حنين على هناك أربع طرق للتخلص من الرءوس السوداء وهى كالآتى:
 
1- الشرائط اللاصقة:
وهى شرائط طبية لاصقة متوافرة بالصيدليات، وتستخدم بوضع القليل من الماء على الوجه، ثم نضع الشرائط اللاصقة على المناطق المليئة بالرؤوس السوداء واتركيها لعدة دقائق حتى تجف تماما ثم ارفعيها، وحتى تتأكدى أن المهمة تمت بنجاح لاحظي الرؤوس السوداء المنتشرة على الشرائح بعد الاستخدام.
 
2- التقشير:
احرصى دائما على استخدام منظف مقشر للوجه يتخلل مسام الجلد ويزيل هذه الرؤوس، ويجب أن يكون من الماركات المعروفة فى السوق واستخدامه يتم بغسل الوجه والتدليك بلطف ثم الشطف ويظهر الفرق مع كل مرة.
 
3- العلاج بالبخار:
العلاج بالبخار طريقة فعالة وآمنة للتخلص من الرؤوس السوداء، حيث يقوم بخار الماء بفتح مسام البشرة واقتلاع الرؤوس المنتشرة بها، كما أنه يعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ والزيوت المتراكمة عليها.
 
كما يمكن القيام بهذه المهمة فى المنزل نضع 3-5 أكواب من الماء المغلى فى وعاء مناسب، واجعلى وجهك قريبا من الوعاء على مسافة 15 سم، ضعى منشفة صغيرة فوق الرأس لتوجيه البخار للبشرة.
 
4- اغسلى وجهك بانتظام:
اغسلى وجهك ثلاث مرات يوميا بانتظام، فالمواظبة على غسل الوجه باستمرار تمنع تراكم الأوساخ والزيوت على المسام ومن ثم تكون الرؤوس السوداء.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -