القصات الأكثر انتشاراً للشعر القصير

الجمال والأناقة منذ 5 سنوات و 8 شهور 1354
القصات الأكثر انتشاراً للشعر القصير
 
الشعر القصير قد لا يبدو جذاباً لدى كثير من السيدات مما يجعلهن يخشين قص شعرهن، إلا أن الأمر يختلف تماماً وفقاً لطرق العناية بالشعر وتصفيفة وقصه. فبعض السيدات لا يستطعن التعامل مع شعرهن القصير مما يفسد طلتهن، فيما تتقن أخريات التعامل مع كافة أطوال الشعر.
ولا يوجد أفضل من نجمات هوليوود لنتعلم منهن فن قص الشعر وكيفية التعامل مع الشعر القصير بشكل يُضفى على صاحبته لمسة أنثوية جذابة، لا تقل عن غيرها من ذوات الشعر الطويل.

 
فإذا كان شعركِ قصيراً ولا تدركين كيف تجددي من طلته، فلا داعٍ للقلق بعد الآن واختاري أياً من قصات الشعر التالية التى نأتي بها إليكِ مباشرة من أشهر نجمات هوليوود. وهي أفضل 6 قصات للشعر القصير والأكثر انتشاراً فى أوروبا خاصة بين النجمات وسيدات المجتمع.
 
1- إيما واتسون:
الممثلة الشابة إيما واتسون كثيراً ما تشتهر بشعرها القصير الذى لطالما أعربت فى الكثير من لقاءاتها الصحفية عن حبها لهذا الطول من شعرها الذى يمنحها انطلاقاً وثقة بالنفس لا تجدها بالشعر الطويل.
وقد ترى الكثير من السيدات أن هذه القصة ليست أنثوية بالقدر الكافي إلا أنها تثير إعجاب أخريات، لما لها من جانب شبابى مفعم بالحيوية والدفء.
ولا تتطلب هذه القصة شعراً كثيفاً حيث إنها تتماشى أيضاً مع ذوات الشعر الخفيف ولكن الأهم لابد أن يكون الشعر ناعماً ومفروداً.
والشئ المميز فى هذه القصة أنها تتماشى وكافة رسمات الوجه حيث يمكنك إطالة الغرة خاصة إذا كان وجهكِ مربعاً أو بيضاوياً، أما إذا كان شعركِ دائرياً أو على شكل قلب فيفضل تقصير الغرة.

 
2- هالي بيري:
قصة شعر هالي بيري تشبه كثيراً قصة شعر الممثلة الشابة إيما واتسون ولكن مع إضفاء لمسة حداثة عليها، حيث يتم فيها إطالة الشعر قليلاً خاصة أعلى الرأس وكلاً بأطوال متفاوتة.
وتتماشى هذه القصة تماماً مع ذوات الشعر المموج والخشن لكن يفضل أن يكون الشعر كثيفاً حتى لا يفسد طلة الوجه.
ولابد من مراعاة قص الشعر بلطف بحيث تكون الأطراف مائلة ومموجة وذلك حتى لا تفقد المرأة لمستها الأنثوية.

 
3- إيفان رايتشل وودز:
أما قصة شعر الممثلة والمطربة الأمريكية إيفان رايتشل فهي من أفضل قصات الشعر والتى تتماشى مع ذوات الشعر الخفيف إلى المتوسط وكذلك الشعر الناعم أو المفرود. ويتم فى هذه القصة تقصير الشعر عند الأذنين مع إطالته بأعلى الرأس مع قصه من الجانب.

 
4- آشلى سيمبسون:
يُطلق على قصة الشعر هذه اسم "شاجى" ويتم فيها قص الشعر ليأخذ رسمة الرأس مع إطالة خصلات متفاوتة من الشعر، وإضفاء غرة شعر من منتصف الرأس تتجه نحو جانبي الوجه.
ولابد من تجنب هذه القصة تماما إذا كنتِ تتمتعين بوجه مربع أو طويل أو إذا كان شعركِ مموجاً.
وتتطلب هذه القصة التردد على مصفف الشعر تقريباً كل أربعة أسابيع لتقومى بقص الغرة وتقصير الشعر للطول الذى يتماشى مع القصة.

 
5- فانيسا هادجنز:
أما قصة شعر النجمة فانيسا هادجنز فهى الأفضل على الإطلاق لذوات الوجه الدائري حيث يتم إسدال خصلات الشعر من أعلى الرأس نحو الوجنتين وهو ما يقلل من بروزهما.
وتتماشى هذه القصة مع الشعر العادى إلى الكثيف وغير المموج، وتتطلب هذه القصة زيارة المصفف بكثرة للحصول على الطول المناسب.

 
6- كيت بلانشت:
أما قصة شعر النجمة كيت بلانشت فهى تتشابه وقصة شعر فانيسا هادجنز مع فرق الطول، وتتماشى هذه القصة مع ذوات الشعر المفرود أو المموج ولكنه يفضل ألا يكون كثيفاً أكثر مما يجب.
وتقلل هذه القصة من بروز عظام الفك وتجعل الوجه يبدو دائرياً بعض الشىء.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -