التغذية الحية
الصفحة الرئيسية الأخبار كليب منتديات البوم الصور سؤال وجواب عيشوا - صحتي
وفاة الألمانية التي تحتاج لممارسة الجنس 10 مرات في اليوم الواحد
 
وجدت آنجي كرابنيك الألمانية التي راج إسمها مرات عديدة في الإعلام ميتة داخل شقتها خلال قيامها بما تحبه أكثر شيء بالعالم أجمع.
كرابنيك المدمنة على الكحول والمخدرات والتي كانت في يوماً ما من أشهر الكتاب في المنطقة، وجدت ميتة داخل شقتها الذي لطالما عرفها الجيران بأنها المرأة التي لا تستطيع أن تقول لا للجنس.

وكانت الشرطة الألمانية قد حاولت مراراً تنبيه كرابنيك بشأن ممارستها لأكثر من مرة الجنس مع الشبان الذين تتعرف إليهم من خلال إيصالها إلى أطباء نفسيين، إلا أن كرابنيك كانت تشير تماماً أنها تحتاج لممارسة الجنس حوالي 10 مرات في اليوم كي تلبي رغباتها.
 
وفي يوم من الأيام، تلقت الشرطة اتصالاً من رجل قال لهم أن هناك امرأة قد أقفلت عليه داخل غرفتها وأنها أخفت المفتاح عنه، وأنه يتكلم من شرفة المنزل، وقد لفت في اتصاله إلى أنه قد مارس الجنس 3 مرات متتالية وأنه لم يعد يستطع القيام بذلك، ولكن إلى حين وصول الشرطة إلى المكان، أعاد الرجل التأكيد أنه أجبر على ممارسة الجنس 5 مرات متتالية بين فترة الإتصال وفترة وصول الشرطة.
 
وبسبب الصيت الذائع لها في المنطقة وفي ألمانيا وخصوصاً مع الشبان الوحيدين، قامت إحدى الجرائد الألمانية بنشر صورة كرتونية عنها قبل أن يتم معرفة خبر مماتها.
 
الكلمات المفتاحية :

التعليقات (0)


كن أول من يعلق على هذا الموضوع.


مشاركات ذات علاقة

 

صفحات

أعط صوتك

كيف تقيمين دورك في حياة زوجك؟


أنا في آخر قائمة اهتمامات زوجي
اعتبر نفسي درجة ثانية في حياة زوجي
أعتبر نفسي أهم شيء في حياة زوجي

331 تصويتات