كيف تحصلين على حواجب جذابة؟

الجمال والأناقة منذ 4 سنوات و 10 شهور 1208
كيف تحصلين على حواجب جذابة؟

إذا كنت تعانين سيدتي من فراغات منفرة بين شعيرات حواجبك فإعلمي إنها تشوّه جمال عينيك وتجعلك تبدين بسن أكبر. فكيف تخفين أثرها؟ إليك هذه النصائح السريعة في تعبئة الفراغ والحصول على حواجب جذابة:
 
- استخدمي ظلالا قريبة من لون شعر الحواجب، اختاري مسحوقا بدون لمعان وقومي بوضع القليل منه بواسطة فرشاة ذات طرف رقيق بين الفراغات والشقوق.
 
- ابدئي من مركز الحاجب أولا ثم انتقلي تدريجيا إلى الخارج ثم كرري نفس العملية باتجاه بداية الحاجب.
 
- استعملي فرشاة أسنان نظيفة او فرشاة خاصة لمزج اللون بين الشعيرات وترتيب شعر الحاجب، ويمكنك استعمال هلام شفاف لتثبيت اللون أو يمكنك استعمال القليل من الرذاذ المثبت للشعر على فرشاة الأسنان، ثم تمشيط الشعر بها.
 
- تعتبر أقلام تحديد الحواجب من الطرق المثالية أيضا لملئ الحواجب، لكن تذكري بأن أكثر أقلام الحواجب تبرز لونا أقوى من المسحوق، لذا يجب الحذر عند استعمالها، إذا وضعت لونا أكثر من اللازم، يمكنك تخفيف التأثير باستعمال عود قطن ومزيل ماكياج، لا تضعي طبقة قوية من قلم تحديد الحواجب قريبا جدا من الحاجب الداخلي، الكثير من اللون هنا سيجعلك تبدين غاضبة ويجعل لون حواجبك قويا جدا.
 
- انتقي قلم للحواجب بدرجة أفتح من لون شعرك الطبيعي. طبّقي اللون على حاجبكِ من الأسفل بحركات سريعة وقصيرة، وأنت تتبعين شكل حواجبكِ المنحني، ثم إملأي الفراغات في وسط الحاجبين بالحركة ذاتها. تجنّبي تطبيق اللون على القسم العلوي لحاجبكِ لكي لا يبدو شكلها مزيّفاً.
 
- عندما تكونين قد أنهيت ملئ الفراغات، إستخدمي جيل خاص للحواجب ليثبّت اللون الذي أضفتيه.
 
- يمكنك استخدام ماسكرا تلوين الحاجب، وهي تتواجد في محل بيع مستحضرات التجميل ، مثل بوبي براوان، ماك، بوبا، وهي متوفرة في أكثر من ماركة مختصة بمستحضرات التجميل، واختاري لونا أفتح من شعرك بدرجة . ثم قومي بتمرير المنتج على الحاجب عن طريق مشط الماسكرا واتركيه ينشف .
 
- وأخيرا، تذكري بأن رسم أو تلوين الحاجب باللون الأسود يعطي منظر قاسي للوجه، لذلك استعيضي عنه باللون البني الغامق.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -