صابر الرباعي ينكر ادعاءات "اخلاص" بأنه خطبها

  Duaa Hammad(مراقبة) منذ 653 يوم الفن والمشاهير 962 0

صابر الرباعي ينكر ادعاءات

وضع الفنان التونسي صابر الرباعي خطيبته إخلاص في موقف محرج للغاية، بعد أن كذّب تصريحاتها بأنهما عقدا قرانهما خلال الفترة الأخيرة وذلك بعدما أثارت تصريحاتها غضب زوجته الأولى وأم أبنائه التي هددت باللجوء للقضاء التونسي الذي يمنع الرجل من الزواج من امرأتين في وقت واحد.
 
ففي الوقت التي طلبت فيه إخلاص أن يناديها الجميع بـ "إخلاص الرباعي" لأنها أصبحت زوجة صابر رسمياً بعد عقد قرانهما وأنهما سيتممان إجراءات الزفاف قريباً، أكد صابر أنه لم يتزوج غير زوجته الأولى أم أبنائه.
 
وقال: "كيف أتزوج وأنا أعلم أن القانون التونسي يمنع ذلك ما دامت قضية طلاقي مازالت منظورة لدى المحكمة وعلى الصحافة وكل وسائل الإعلام احترام حياتي الشخصية، والابتعاد عن نشر الشائعات قبل التأكد منها، فكيف أبرم عقد زواج ولي قضية طلاق في المحكمة؟ أنا أعرف القوانين ولي مستشارون وأخاف على سمعتي وعلى أبنائي".
 
وكان صابر قد صرح أنه تعرف على إخلاص أثناء تواجده بمطار تونس حيث إنها تعمل هناك، إلا أن زوجته أم أبنائه أكدت أنها مصدومة ومندهشة مما كتب عن ارتباط صابر بإحدى الفتيات، مؤكدة أنها لا تزال على ذمته ولم يفصل القضاء بشكل نهائي في قضية طلاقهما، مشيرة إلى أن ما حدث عيب كبير ومرفوض شرعاً وقانوناً.
 


التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -

مشاركات ذات علاقة