نصائح للعروس لإظهار إشراقة وجهها قبل الزفاف

الزفاف . RitaHamdi منذ 5 سنوات و 9 شهور 1098 1
نصائح للعروس لإظهار إشراقة وجهها قبل الزفاف
 
تعد مشاكل البشرة من أكثر الأمور التي تقلق العروس في الأسابيع والأيام الأخيرة قبل حفل الزفاف، فتسعى عبر الماسكات والكريمات المغذية إلى استعادة بريق بشرتها.
 
وقدمت سارة داكار، مديرة العناية بالبشرة في عيادة خبيرة التجميل سونيا داكار الواقعة في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية، مجموعة من النصائح للعناية ببشرة الوجه والجسم الجديدة.
 
وقالت داكار إن توحيد لون بشرة الجسم بما في ذلك إخفاء البقع الداكنة والندبات والمناطق المترهلة والخشنة من القضايا الجمالية التي تحظى باهتمام كبير جداً لدى العروس، لذلك يجب على العروس الاهتمام ببشرة جسمها قبل الزفاف بخمسة أسابيع على الأقل حتى تظهر البشرة أكثر نضارة، لا سيما أنّ طبيعة الجلد تتجدّد كل 28 يوماً. وخلال الاستحمام المنزلي، ينبغي الحرص على التخلّص من الجلد الميت عن طريق التقشير أي الـExfoliation ثلاث مرات كحد أقصى في الأسبوع إضافةً إلى يوم الزفاف.
 
وأشارت خبيرة التجميل إلى الحرص على استخدام الكريمات المضادة للأكسدة التي تحتوي على مواد طبيعية مكوّنة من الفيتامينات والمعادن للعناية بالرقبة واليدين والأصابع أيضاً، لا سيما أنّ أنظار المدعوين ستكون عليها خلال تبديل خاتم الزواج من اليد اليمنى إلى اليسرى.
ونصحت بتناول الأوميجا 3 والأوميجا 6 لأنّهما من الزيوت الأساسية لتحقيق حياة صحية مثالية للعروس الجديدة. لذا، ينبغي الحصول عليهما من خلال بعض المواد الغذائية كالسلمون وجميع أنواع الأسماك.

 
ولتفادي الحروق وحماية البشرة من الترهل والخطوط الصغيرة، ترى سارة أن استخدام كريمات ضدّ أشعة الشمس الذي يحتوي على SPF ودرجة حمايته أعلى من 30 هو أمر ضروري لحماية البشرة.
 
التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
ناني  . منذ 5 سنوات و 9 شهور

مشكوووره