ابر بـ12.. جديد النجمات لبشرة رائعة

الصحة والرشاقة منذ 4 سنوات و 11 شهور 787
ابر بـ12.. جديد النجمات لبشرة رائعة


تتمتّع حقن الفيتامين 12 B بأدوار عدّة في المحافظة على الجمال نظراً إلى دورها في تنظيف البشرة وتعزيز مستوى نشاط الخلايا، ما يسمح لها بالتجدّد وتنشيط الدورة الدمويّة وبالتالي ضخ الدم إلى البشرة فتظهر بلون وردي مشرق. من فوائد هذه الدورة ان ها تحارب علامات التجاعيد والشيخوخة وهذا ما تتحلى به جميع جميلات هوليوود.

كما تحسن هذه الحقنة النوم والشهيّة والمزاج بالإجمال. ويُمكن لهذه الفيتامينات أيضاً أن تُعزّز معدّل الأيض الغذائيّ العام، وأن تُحافظ على صحّة الكبد، وأن تُساعد في إنتاج الخلايا الحمراء في الدّم ما ينعكس إيجاباً على منح البشرة الإشراقة اللازمة ومعالجة مشاكلها من عيوب وبهتان .
يُمكن إيجاد الفيتامين B في مأكولات عدّة، مثل الحليب ومشتقّاته واللحوم والأسماك. ويُمكن إيجاده أيضاً كمكمّل غذائيّ، من أجل معالجة فقر الدم والنّقص في الفيتامين B.

ومؤخراً، بدأنا نسمع بحقن الفيتامين 12B التي توصف للنّاس الذين يُريدون أن يخسروا وزناً إضافياً، على الرّغم من أنّه ليس هناك أيّ دليل على أنّه يعمل في هذه الظروف، فيكون هذا الفيتامين جزءاً من برامج تخفيض الوزن، بما أنّه يزيد من معدل الأيض ويُعزّز طاقة الجسم.

من جهة أخرى، لحقن الفيتامين 12B منافع عديدة. ولذلك، ننصحك باستشارة طبيبك، قبل الحصول على هذه الحقن. ولكن، إن أردت خسارة الوزن، فعليك أن تنسي أمر الحلول السريعة التي تبدو بسيطة وواقعيّة. وننصحك بأن تعيشي حياة أكثر توازناً عبر تناول الطعام الصحيّ والقيام بالتمارين الرياضيّة قدر الإمكان.

لقد أظهرت دراسة حديثة أنّ “ميلليغرامين” اثنين من مركّب الفيتامين 12 B، في الشّهر، يمكن أن يُحافظا على معدّل طبيعيّ من الفيتامين 12B في الدمّ.

بالإضافة إلى ذلك، إذا فكّرت بالحصول على الحقن، فعليك أن تتذكّري دائماً أنّها قد تكون أكثر فاعليّة من تناول حبوب الفيتامين، بما أنّ الجسم يمتصّها بشكل أفضل. فالجسم يمتصّ الغذاء من الحبوب بنسب صغيرة. وإن كنت لا تُحبّذين فكرة الحقن، حاولي أن تحصلي على حبوب يُمكن مضغها من أجل تعزيز الفاعليّة.

ابر  b12 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -