التغذية الحية
الصفحة الرئيسية الأخبار كليب منتديات البوم الصور سؤال وجواب عيشوا - صحتي
بعد ان زاد وزنه فجأة.. أحمد زاهر ينحف فجأة
أدهشت نحافة احمد زاهر الكثيرين الذين فوجئوا به وقد نقس 20 كيلو جرام من وزنه وذلك من اجل دوره في مسسل حكاية حياة الذي تلعب دور بطولته الفنانة غادة عبدالرازق.
وكشف الممثل المصري انخ خضع لرجيم قاس الى درجة انه فقد 20 كيلو جرام من وزنه الذي كان قد زاد فجأة في الفترة الاخيرة بسبب فيروس في الغدة فوصل الى 185 كيلو غرام لكنه استطاع خفض وزنه تدريجيا ليصبح الان 78 كيلو غرام..
 
قال الفنان أحمد زاهر: إنه يواصل حالياً تصوير عدد من مشاهده الخارجية ضمن أحداث مسلسله الجديد "حكاية حياة"، على أن يعود لاستكمال تصوير مشاهده الداخلية نهاية الأسبوع الجارى.
وأوضح زاهر أنه يظهر خلال العمل بلوك جديد ومختلف سيكون مفاجأة لجمهوره، حيث قام بتخفيض وزنه إلى 78 كيلو بعد أن كان 98 كيلو.
وأضاف زاهر أن شخصية رجل الأعمال التي يجسدها ضمن أحداث العمل، ستكون مختلفة تماماً عن شخصيته في مسلسل "بره الدنيا"، والذى ظهر من خلاله فى شخصية رجل أعمال أيضا، حيث أكد أن شخصيته الأولى كانت قوية وشريرة، أما دوره الجديد فيتسم بالضعف وعدم القدرة على اتخاذ القرار.
ويعود زاهر من خلال هذا العمل للتعاون مجدداً مع المخرج الشاب محمد سامي، بعدما قدما معا مسلسل "آدم"، للنجم تامر حسني خلال العام قبل الماضي.
مسلسل "حكاية حياة"، من بطولة غادة عبد الرازق وخالد سليم وطارق لطفى وأحمد زاهر، ونهلة سلامة وروجينا ورزان مغربى ومحمود الجندى، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج غادة عبد الرازق ومها سليم.
 
الكلمات المفتاحية :

التعليقات (0)


كن أول من يعلق على هذا الموضوع.


مشاركات ذات علاقة

 

صفحات

أعط صوتك

متى تقررين ترك عملك؟


إذا كان جو العمل غير مريح
اذا كان لم يكن فيه تطور وظيفي
اذا كان لا يناسب ظرفي العائلي
اذا كان الراتب غير مناسب

22 تصويتات