مصري يقتل زوجته خوفاً من ‫اختطاف نجله !

أخبار حسناء منذ 4 سنوات و 2 شهور 809
مصري يقتل زوجته خوفاً من ‫اختطاف نجله !

طعن عامل قبطي في محافظة أسيوط زوجته المسلمة بعدة طعنات بالصدر والبطن بسبب إشهار إسلامها ومحاولة ضم نجلها التلميذ بمدرسة الطليعة الابتدائية إلى حضانتها.
 
 
حيث تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية يفيد بقيام المتهم روماني فرحان أمير "قبطي" ومقيم بقرية درنكة بالتعدي على زوجته حبيبة شعبان 28 سنة بسكين أثناء محاولتها رؤية نجلها التلميذ بمدرسة الطليعة بمدينة أسيوط، وتم نقل المجني عليها إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
 
 
فيما أكدت تحريات المقدم شهاب جابر رئيس مباحث قسم أول أسيوط، أن الزوجة المجني عليها كانت تدعي عزة وليم ومنذ أربعة شهور أشهرت إسلامها وقامت بتغيير اسمها إلى حبيبة وانفصلت عن زوجها بعد رفضها الرجوع عن الإسلام ومحاولته التعدي عليها عدة مرات، وأشارت التحريات إلى أن الزوجة تريد رؤية نجلها الطالب بالمرحلة الابتدائية فقامت بالتوجه إلى مدرسة الطليعة لرؤيته، وأثناء تواجدها أمام المدرسة قام الزوج بالتعدي عليها وطعنها عدة طعنات.
 
 
وألقى القبض على الزوج المتهم وبمناقشته بالتحريات اعترف بقيامه بالتعدي على زوجته نتيجة تخوفه من اختطاف نجله وهروبها إلى مكان لا يعلمه، وأضاف أنه تركها وحال سبيلها مقابل ترك الطفل في حضانته وتحرر محضر بالواقعة.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -