موضة السيتينات الأكثر رواجاً هذا الصيف

الجمال والأناقة منذ 4 سنوات و 3 شهور 625
موضة السيتينات الأكثر رواجاً هذا الصيف

يعود هذا الموسم حاملاً معه صيحة متوارثة من حقبة الستينيات، موضة الأنوثة الطاغية والتصاميم اللافتة بألوانها الزاهية التي تتميّز بفساتينها والبذلات والأحذية الناعمة في تصاميمها. طبعاً الاطلالة ليست متطابقة كما في السابق، لكن مع اضافة بعض التفاصيل والأكسسوارات إليها سوف تجدين وسيلة لإظهار نفسك بالمظهر الذي تريدين.
 
سراويل جذابة
 
ابدئي مع إحدى القطع الرئيسية لهذا الموسم، السراويل ذات الخصر العالي والمشبعة بالألوان الجريئة. اختاري سراويل ذات ألوان رائعة كالزهري، الأزرق  والأخضر وغيرها مع تي شيرت وسترة رسمية. 
 
 
أكسسوارات أنثوية
 
إذا لاحظت أن سترة جاكيت الفينيتج القديمة التي ترينها على العارضة في الواجهة لا تليق على جسمك، يمكنك أن تجمّيلها ببعض الأكسسوارات التي تناسب شكلك وستايلك. اجعلي أي قطعة ذات ملامح الستينيات، تكون جاهزة من خلال اضافة أكسسوارات مميزة. اختاري مثلاً قلادة عصرية من الذهب، كوكتيلاً من الخواتم مع أحجار كبيرة وغيرها من الأكسسوارات المميزة التي يمكن أن تضيف لمسة مميزة وأنيقة وحيوية الى إطلالتك.
 
فستان منمّق
 
إطلالتك  هي رهن الفستان هذا الموسم. في الأعلى ضعي قلادة كبيرة تظهر كأنها جزء من فستانك. أقمشة الحرير والشيفون الناعمة والخفيفة والجورسي تُعدّ من أكثر الأقمشة رواجاً في الستينيات. 
 
بذلات
 
البذلات أو الجامبسوت هي أيضاً موضة أخرى كانت رائجة لدى المصمّم الأسطوري الاميركي Halston، وها هي اليوم تفرض نفسها في ربيع 2013. ظهرت منها تصاميم ملوّنة هذا الموسم حتى إن الأقمشة البراقة واللماعة دخلت الى البعض. بذلات السبعينيات لهذا الموسم مغرية، مالسة مع لمسة ذكورية مميزة لكنها في الوقت نفسه تحمل روحاً أنثوية معاصرة. الهدف يكمن بتنسيق الإطلالة بكاملها لكي تبدو متناغمة وأنيقة. أضيفي بعض الأكسسوارات كحزام جلدي، حذاء، أو جاكيت قصيرة لحدود الخصر مع زر واحد. أدخلي أيضاً فيها التصاميم المطبعة أو ذات الألوان المتداخلة.
 
هل تتجرّئين وتختارين هذه الموضة العصرية التي ستعيدك الى الحقبة الذهبية؟
 
 
 
 
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -