لماذا تخلت "مريم اورزلي" عن حريم السلطان

  Duaa Hammad(مراقبة) منذ 506 يوم الفن والمشاهير 3773 0

لماذا تخلت

انتشر في الأوساط الصحافية خبر مغادرة الممثلة التركية "مريم أوزرلي" بطلة مسلسل حريم السلطان (هويام) الذي أحدث ضجة على شاشات الإعلام في الوطن العربي والعالم.
 
تعتبر أوزرلي احد أبطال المسلسل وتلعب دور الشخصية الرئيسية التي تعلق بها جموع الجماهير وأحبها الى جانب وصولها الى مصاف النجمات الأول في تركيا والعالم، اذ أتقنت هويام دورها مما حفزها على نيل جوائز عالمية عدة حيث تعتبر جزء اساسي فعّال لنجاح أضخم عمل درامي تركي، لكن فجأة ومن دون مقدمات قررت اوزرلي (هويام) مغادرة مسلسل حريم السلطان اذ انها لن تشارك في الموسم الجديد بسبب إصابتها بمتلازمة الإرهاق.
 
وصرح خطيب الممثلة التركية مريم أوزرلي رجل الأعمال جان أتيش في لقاء صحفي بأن مريم سافرت الى ألمانيا للعلاج إثر انهيار نفسي  ومعتبراً أنه اذ تم عرض حديقة من الورود على مريم تفضلها على مليون دولار وذلك رداً على الإشاعات التي أفادت بأن هويام تركت المسلسل لأسباب مادية.
 
ووجهت أوزرلي رسالة الى جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي  الفيس بوك وقالت:  "أولاً لدينا فريق أود أن اشكره جزيل الشكر وهو فريق الشركة المنتجة للمسلسل فهم مذهلون, و أيضاً الأصدقاء الحقيقيين الذين دعموني في هذه الحياة دائماً في المانيا وهم عائلتي وحبي جان اتيش فهم يجلبون لي راحة البال وهذه أفضل هدية لي وتجعلني أشعر بأفضل حال لقد تحسنت ولكن ما زلت أعاني القليل احتاج إلى حبكم لي وانا ممتنة لهذا المسلسل فبارك الله بكم جميعاً - أحبكم كثيراً, مريم اوزرلي"
 
وكانت أخبار أوردت أن مغادرة مريم اوزرلي  يعود بسبب حملها من خطيبها جان اتيش وتخشى من تسرب الخبر الى الصحافة التركية. إذ غادرت تركيا الى ألمانيا حيث تعيش وحكي عن استعدادها للزواج من حبيبها في الأشهر القادمة.
 
 ومن جهة اخرى قال أتيش أن منتج المسلسل بالتأكيد سيبحث عن  بديلة لتقوم بدور السلطانة هويام ومن المتوقع ان تكون الممثلة "فاهيدي غوردوم " المعروفة بدورها والدة فريحة في مسلسل " أسميتها فريحة".
 
 


التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -

مشاركات ذات علاقة