وصفات طبيعية للتخلص تماماً من الهالات السوداء

الجمال والأناقة منذ 4 سنوات و 1 شهور 14409
وصفات طبيعية للتخلص تماماً من الهالات السوداء

إذا كنتِ تبحثين عن خلطة طبيعية لإزالة السواد تحت عينيك؟ وتريدين التخلص من السواد التي يظهر تحت العينين بشكلٍ طبيعيٍ وآمن؟، فإليك هذه الخلطة الطبيعية التي تساعدك في علاج السواد تحت العينين بسهولة ويسر وبدون أي آثارٍ جانبيةٍ.
 
1/ عمل كمادات عصير خيار وذلك عن طريق عصر الخيار في الخلاط وتصفية ماءه واضافة بضع قطرات عصير ليمون ثم تفريغ محتويات3 كبسولات فيتامين E . واستخدام ماء الخليط بعمل كمادات طبقة بعد طبقة بقطعة قطن وذلك لمدة 15 دقيقة 2 : 3 مرات يوميا. يمكن الاحتفاظ بالخليط لمدة 3 ايام في الثلاجة.
 
2/ عمل كمادات شاي دافئة لمدة 10 دقائق يليها فورا كمادات شاي باردة لمدة 5 دقائق وذلك مساء كل يوم.
 
قومى بنقع الشاى الاخضر “الباكيت او الفتلة” فى ماء ساخن واتركيه حتى يبرد ومن ثم قومى بعمل كمادات منه على عينيكى على أن يكون التـفـل من ضمن الكمادات فهو يعمل على امتصاص الارهاق من حول العين لمدة 10: 15 دقيقة. ثم نقع باكيت شاي اخضر اخرى في ماء بارد وعمل كمادات به لمدة 5 دقائق وذلك يساعد على تنشيط الدورة الدموية.
 
3/ عصر ثمرة بطاطس وتصفية ماءها ثم ثم وضعها في الثلاجة واستخدام ماءها كمادات بقطعة قطنة بعمل طبقة بعد طبقة لمدة 20 دقيقة تكرر 2 : 3 مرات يوميا.
 
4/ أضيفي مقدار ملعقتين من العنبر إلى 280 مل من الماء المغلي ثم غطّي الوعاء ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يصفى المنقوع، ويستخدم ماؤه في عمل الكمادات تكرر 2 : 3 في اليوم . لاحظي جمال عينيك واختفاء الهالات.
 
5/ خلط ملعقه صغيرة من العسل وملعقه صغيرة من الزبادى وامزجيهما جيداً ثم التدليك لمدة 20 دقيقة تكرر مرتان في اليوم.
 
6/ قومى بعمل كمادات من الماء البارد ويفضل تمرير كيس به قطعة ثلج على المنطقة الداكنة حول العين.
 
7/ قومى بعمل كمادات من ماء الورد بارد. عمل كمادات بأكياس الثلج على المناطق الداكنة.
 
8/ احضرى عشب الكاموميل وهى متوافرة عند العطار او باكيت “فتلة” وتعرف أيضاً باسم البابونج وانقعيه فى ماء دافئ لمدة نصف ساعة ثم اتركيه فى الثلاجه ليبرد. ثم استخدميه ككمادات باردة لمدة نصف ساعة ثم اشطفيها بماء بارد. تكرر مرتين في اليوم.
 
9/ ضعي القليل من هريس موزة واحدة تحت كلّ عين قبل النوم لمدة 15 دقيقة. سيساعد البوتاسيوم على تقليل الدوائر الداكنة.
 
10/ ضعي الملاعق في الفريزر. وفي الصباح اغسلي وجهك بالماء الدافئ، ثمّ دلكي بالملعقة الباردة العين تحت كلّ عين وراقبي الدوائر تختفي.
 
ملاحظـــــــــــــــــــــات:
 
أ/ بعد تدليك المناطق الداكنة اسفل العين بأحد الوصفات الطبيعية السابقة يفضل تدليك اسفل العين بطبقة رقيقة جدا بزيت لوز حلو لمدة 5 دقائق لانه يرطب ويقوي طبقة الجلد وينشط الشعيرات الدموية.
ب/ الالتزام الالتزام الالتزام لمدة 2 : 3 اشهر لكي تظهر النتيجة. وممكن تستخدمي اكثر من وصفة. مع مراعاة تدليك الطبقة الرقيقة اسفل العين دون ان تلامس العين او الجفون.
ج/ تذكري إنك قوية وتسطيعي تغيري نفسك وتغيري حياتك مع الاستمرار والتحدي والعزيمة والاصرار على تحقيق هدفك في التخلص من الهالات السوداء حول العين.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -