تعرفي على أسرار جمال شعر كيت ميدلتون

الجمال والأناقة منذ 4 سنوات و 9 شهور 2020
تعرفي على أسرار جمال شعر كيت ميدلتون

منذ زواجها بدوق كمبريدج الأمير ويليام، وأصبحت الدوقة كيت ميدلتون هي رمز الأناقة والجمال للبريطانيات وطالما قمنّ بتقليد أسلوبها في الأزياء وقصة الشعر، وتنافسنّ في الحصول على شعر حيويّ وصحيّ مثلها.

كيت أشارت إلى أن السر وراء حيوية شعرها لا يكمن في استخدام مستحضرات كيميائية وإنما في النظام الغذائي الذي تتبعه بإتقان، وأكدت أن الأطعمة التي تتناولها لا يقل تأثيرها عن المنتجات التي تستخدمها.

وذكرت دوقة كمبريدج أربعة أطعمة تحرص على اعتمادها في نظامها الغذائي، وهم: «سمك السلمون»، أكثر الأطعمة الغنية بالبروتين وفيتامين D، «الجوز والبندق»، اللذين يحتويان على مستويات عالية من «أوميجا 3» وفيتامين E الذي يحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة، وكذلك يحتوي الجوز على البيوتين، الذي يمنع التساقط، ويحتوي أيضًا على النحاس الذي يُساعد في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي الغني.

أما الطعام الثالث فهو «البيض»، أهم مصادر البروتين التي تساعد في تجديد الشعر المرهق بسبب أشعة الشَّمس، ويحتوي أيضًا على الحديد العنصر الهام لنمو الشعر بشكل صحي، وأخيرًا «السبانخ» أكبر مصادر الحديد والبيتا كاروتين وحمض الفوليك وفيتامين C، وكلها مكونات هامة للحصول على بصيلات شعر حيوية وفروة رأس صحية.

 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -